أجلت المحكمة الابتدائية بمكناس اليوم الاثنين النظر في ملف الطلبة المتهمين بالاعتداء على فتاة قاصر كانت تشتغل بمقصف جامعة مولاي إسماعيل وحلق شعرها إلى غاية يوم 20 من الشهر الجاري .

وجاء قرار المحكمة بتأجيل النظر في هذا الملف الذي يتابع فيه الطلبة المعتقلون بعدة تهم من بينها الاحتجاز في حق قاصر وإهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم وممارسة العنف والضرب والجرح بالسلاح الأبيض وغيرها، من أجل إعداد الدفاع.

كما رفضت هيئة المحكمة الطلب الذي تقدم به دفاع المتهمين المتابعين في هذا الملف بتمتيعهم بالسراح المؤقت وقررت مواصلة النظر في ملفهم وهم في حالة اعتقال.

ويتابع الطلبة المتهمون في هذا الملف بتهم من بينها الاحتجاز وإهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم وتعييب أشياء مخصصة للمنفعة العامة والضرب والجرح بالسلاح الأبيض والإيذاء العمدي وحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها المس بسلامة الأشخاص والأموال والتهديد وغيرها.

وكانت مصالح الأمن بمكناس قد اعتقلت بمناطق متفرقة بالمدينة مجموعة من الطلبة وذلك للاشتباه في علاقتهم المباشرة بواقعة الاعتداء الجسدي المقرون بالسرقة الذي تعرضت له فتاة قاصر وشقيقتها بمدينة مكناس.

وكشفت التحريات التي أنجزتها المصالح المختصة أن الطلبة المعتقلين لهم علاقة مباشرة بحادثة الاعتداء الجسدي على الفتاة القاصر التي كانت تشتغل بمقصف الجامعة والتي تعرضت للعنف وحلق شعرها وحاجبيها.

التعليقات على هذا ما قررته المحكمة بخصوص حالقي رأس شيماء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…