تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الخميس، استمرار برودة الطقس فوق كل من مرتفعات الأطلس والريف، والجنوب-الشرقي والمنطقة الشرقية والسهول الداخلية، مع تكون جليد محلي.

وستتشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية قرب السواحل الشمالية والوسطى، فيما ستبقى الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بمعظم أنحاء المملكة، فضلا عن هبوب رياح رملية بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

وستهب الرياح معتدلة القوة، شمالية شرقية بالأقاليم الجنوبية ومتقلبة في باقي مناطق البلاد.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 10- و04- درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 04- و02 درجات بالريف، والمنطقة الشرقية، والجنوب-الشرقي، وما بين 00 إلى 05 درجات بهضاب الفوسفاط ووالماس، والسهول الشمالية والوسطى، وما بين 04 و09 درجات بالسواحل، فيما ستكون ما بين 06 و13 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 01 و09 درجات بجبال الأطلس والريف، وما بين 10 و17 درجة بشمال ووسط المملكة، والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، وما بين 16 و22 درجة بمنطقة سوس وبشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 21 و26 درجة بأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، كما سيكون قليل الهيجان إلى هائج بالسواحل الأطلسية وسيصبح هائجا الى قوي الهيجان في المساء ما بين الصويرة والكويرة.

التعليقات على هذه توقعات الأرصاد الجوية لطقس اليوم الخميس مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مثير.. الخبز الذي يستهلكه المغاربة يتسبب في عدة أمراض منها السرطان

دقت الجامعة المغربية لحقوق المستهلك ناقوس الخطر بشأن الخبز الذي يعتبر المادة الأكثر استهلا…