تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الخميس، أن يكون الطقس غائما مع أمطار أو زخات محليا عاصفية بمرتفعات الأطلس، والسهول الغربية، والجنوب الشرقي، والريف، والسايس، والواجهة المتوسطية وسوس.

وستكون الأجواء غائمة وستعطى أمطارا في بعض الأحيان، في بعض مناطق السهول الشمالية و الوسطى، والمنطقة الشرقية و الشمال الغربي والأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة جنوبية بالهضاب العليا الشرقية و شمال الأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى غربية بالأقاليم الجنوبية، وجنوبية إلى غربية في باقي المناطق.

كما يرتقب هبوب رياح رملية بالجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 07 و12 درجة بمرتفعات الأطلس، والريف ووالماس، وما بين 15 و 21 درجة في باقي مناطق المملكة.

أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 10 و16 درجة بالمرتفعات وهضاب الفوسفاط، ووالماس، وما بين 17 الى 23 درجة بالواجهة المتوسطية، والمنطقة الشرقية، والسهول الشمالية والوسطى، وسوس، والسفوح الجنوبية الشرقية والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 24 و30 درجة بالشرق وجنوب الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج في البوغاز، وهائجا ما بين طنجة والمهدية، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين مهدية وطرفاية، فيما سيكون قليل الهيجان إلى هائج في باقي السواحل.

التعليقات على توقعات أحوال طقس اليوم الخميس.. جو غائم مع أمطار أو زخات محليا عاصفية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لكويرة.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ 56 مرشحا للهجرة غير النظامية

قدمت وحدة تابعة للبحرية الملكية كانت تقوم بدورية بحرية، أمس الاثنين، على بعد 37 كيلومترا ج…