أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، اليوم الإثنين، أن النتائج النهائية الخاصة بحركة إسناد منصب مدير ومنصب مدير الدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي لسنة 2020، قد نشرت بموقعها الرسمي.

وقد أسفرت نتائج المقابلات الخاصة بهذه العملية، تقول الوزارة في بلاغ لها توصل “الأول” بنسخة منه، عن استفادة ما مجموعه 179 مترشحة ومترشحا، 91 منهم يمثلون التعليم الثانوي الإعدادي، و88 عن التعليم الثانوي التأهيلي، 5 منهم مدير الدراسة.

وأفادت الوزارة بأن عدد المشاركات والمشاركين الذين تم انتقاؤهم من أجل إجراء المقابلات على صعيد الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، بلغ ما مجموعه 357 مترشحة ومترشحا، منهم 196 بسلك التعليم الثانوي الإعدادي و161 بسلك التعليم الثانوي التأهيلي.

تبعا لذلك، تخبر الوزارة المعنيين بالأمر أنها ستفتح خلال سبعة أيام من تاريخ صدور هذه النتائج باب الطعون، داعية كل من يهمه الأمر إلى تقديم طلب في الموضوع مباشرة إلى المصالح المكلفة بتدبير الموارد البشرية بالأكاديمية، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون قبل 08 يوليوز المقبل إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها، علما أنه لن تشمل معالجة الطعون سوى الملفات الواردة في الآجال المذكورة.

الداخلة.. إجراء أول عملية جراحية لعلاج تعفنات البطينات الدماغية لرضيع حديث الولادة

عاجل.. الداخلية تغلق المنافذ المؤدية لعدد من الأحياء بطنجة بعد ظهور بؤر وبائية جديدة

المدير الجهوي لمكتب الكهرماء: توزيع الماء الشروب بمدينة لفقيه بنصالح “لا يدخل في اختصاصات المكتب” والاضطرابات التي عرفها تزويد المدينة لا علاقة لها بقدرته الإنتاجية

رئيس ديوان الرميد: فجعت في بعض الأصدقاء الحقوقيين وهم يناصرون ادعاء “أمنيستي” بكوني تلقيت رسالتها وهذا يبعث على القلق الشديد بل إنه يثير الشفقة

أزمة “كورونا” ترخي بظلالها على قطاع السيارات.. تراجع في المبيعات وتوقعات بأن يعود النشاط في أواخر العام وبداية سنة 2021

بث مباشر.. مستجدات تطور الحالة الوبائية لفيروس “كورونا” بالمغرب

التعليقات على وزارة التربية الوطنية تعلن نتائج حركة إسناد المناصب الإدارية بمؤسسات التعليم الثانوي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الداخلة.. إجراء أول عملية جراحية لعلاج تعفنات البطينات الدماغية لرضيع حديث الولادة

أجرى طاقم طبي تابع للمستشفى الجهوي الحسن الثاني بالداخلة بنجاح، مؤخرا، عملية جراحية دقيقة …