حصل الدكتور كريم التويجر المتخصص في سرطان المسالك البولية على لقب أفضل طبيب في نيويورك الأمريكية، حيث تم تصنيفه على رأس قائمة أفضل طبيب لسنة 2018 في مدينة نيويورك الأمريكية، وتكرس جائزة أفضل طبيب، لاختيار وتكريم ممارسي الرعاية الصحية الذين أظهروا التميز السريري مع توفير أعلى معايير رعاية المرضى.

وبدأ كريم التويجر مسيرته في مدينة الدار البيضاء، حيث تخرج من كلية الحسن الثاني للطب والصيدلة سنة 1993 لكي يرحل الى الولايات المتحدة الأمريكية.

وبعد وصوله الى بلاد العم سام، اتجه التويجر إلى كلية الطب التابعة لجامعة كنساس من أجل تدريبه لكي يصير طبيبا مقيماً في نفس الكلية، ثم بعد ذلك الى جامعة أركنساس للعلوم الطبية في ليتل روك.

وبعد إتمامه لفترة التدريب في أكثر من جامعة، انتقل كريم التويجر الى مركز ميموريال سلون كيتريج للسرطان في نيويورك، وحصل بعد ذلك على ماجستير من مدرسة تشان للصحة العامة، التابعة لجامعة هارفارد، الآن وبعد 26 سنة من الخبرة المتراكمة أصبح أفضل طبيب على مستوى نيويورك.

وحصل كريم التويجر على عدة جوائز ويتمتع بشهرة واسعة في نيويورك وخارج نيويورك كخبير في علاج السرطانات التناسلية خصوصاً بالإضافة الى سرطانات الكلى والمثانة البولية والبروستات.

التعليقات على الدكتور المغربي كريم التويجر يحصل على لقب “أفضل طبيب” في نيويورك مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الفلاحة المستدامة.. القرض الفلاحي للمغرب والوكالة الفرنسية للتنمية يوقعان اتفاقيتي قرض

وقع القرض الفلاحي للمغرب والوكالة الفرنسية للتنمية، أمس الاثنين بمكناس، اتفاقيتين تهمان قر…