أسفرت مواجهات دموية نشبت بين أفراد عائلتين بدوار الدريسي حي عوينة الحجاج أحد أكبر الأحياء الهامشية التابع للنفوذ الترابي لمقاطعة سايس بفاس، عن مقتل شخص في عقده الثاني، مساء يوم الخميس و نقل شخصين آخرين من عائلته، أحدهم شقيق الضحية، إلى مستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس.
و توفي المسمى قيد حياته ’’ طارق،ف‘‘ متأثرا بجروح بليغة، بقسم المستعجلات بالمركب الجامعي، بعد أن أصيب على مستوى رأسه بجروح بليغة لم ينفع معها كل الإسعافات الطبية، فيما لايزال شخص ثاني يرقد بقسم المستعجلات بين الحياة و الموت، فيما أخو الضحية أصيب بكسر مزدوج على مستوى يده اليمنى.
و قالت مصادر لـ”الأول” أن المواجهات، اندلعت في ساعات متأخرة من ليلة يوم أمس بين الضحية القتيل و ثلاث أفراد من عائلة ملقبة بـ”دلال” إحدى العائلات المعروفة بالحي، أغلب أفرادها من ذوي السوابق العدلية، و استعملت فيها مختلف الأسلحة البيضاء و أحجار إسمنتية كبيرة الحجم عمد أفراد العائلة المتهمة برميها من أسطح منازل تحصنوا بها خلال أطوار المواجهة.
و تحدثت مصادر لـ”الأول” أن الحي مسرح الجريمة يعيش حالات استنفار قصوى حيث عمدت عائلة ’’طارق الفواس‘‘ الضحية فور علمها بموت ابنها بالمستشفى على إنزال شباب منها بأزقة الحي في محاولة للانتقام و الثأر من عائلة المتهمين بقتل ابنها.
و يعتبر الحي من بين النقط السوداء الأمنية حيث يسجل بالرغم من المجهودات الأمنية المبذولة من طرف مختلف الفرق الأمنية التابعة لولاية أمن فاس،(يسجل) أعلى معدلات الجريمة بالمدينة.

التعليقات على قتيل و جرحى في مواجهات دموية بين عائلتين في فاس مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…