تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الجمعة، أن تتشكل سحب خلال الصباح والليل محلية فوق السواحل والسهول الاطلسية، فضلا عن سحب أخرى كثيفة يحتمل أن تكون مصحوبة بأمطار ضعيفة بالسواحل الوسطى، كما يلاحظ تمركز خلال الظهيرة سحب غير مستقرة مصحوبة بزخات مطرية رعدية محلية فوق مرتفعات الأطلس.

عدا ذلك ستكون السماء قليلة السحب بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية وشرق البلاد، ومن الغرب ضعيفة بالشمال ومن الشمال ضعيفة بباقي الجهات.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 00 و07 درجات بالمرتفعات، وما بين 07 و12 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط، وما بين 10 و15 درجة بالشمال والوسط والجنوب الشرقي، وستكون ما بين 14 و18 درجة بالجنوب.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 13 و20 درجة بالمرتفعات، وما بين 19 و24 درجة بالسواحل وهضاب الفوسفاط والشرق والواجهة المتوسطية، ومابين 25 و30 درجة بالشمال والوسط، وستكون مابين 28 و34 درجة بالجنوب الشرقي والمناطق الصحراوية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بالسواحل الاطلسية بين طنجة ومهدية وهائج بالجنوب، وهائجا الى محليا قوي الهيجان بين أسفي وطرفاية.

التعليقات على توقعات أحوال الطقس اليوم الجمعة.. زخات مطرية رعدية بعدد من المناطق مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…