غضب كبير أثاره انتخاب عائشة الكرجي منسقة للجنة التحضيرية للتحضير للمؤتمر الإقليمي الخامس للاتحاد الاشتراكي في إسبانيا، في صفوف عدد كبير من الاتحادين.
واعتبر إيمان الرازي، عضو المجلس الوطني للاتحاد الاشتراكي، في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك أن انتخاب عائشة الكرجي “إهانة للحزب ولرموزه”، لأنها مالكة حانة ودون مستوى دراسي.
واضافت الرازي،  “كيف يمكن أن تصبحي مليونيرة وسياسية في سبعة أيام من أيام الميناج تاتزوجي الصبليوني الشارف وتولي مولات الشي وتولي كاتبة إقليمية لحزب المهدي وعمر”.
تدوينات أخرى اشارت إلى أن عائشة الكرجي كانت من الفتيات المغربيات اللواتي يتم إرسالهن لجني الفواكة في حقول إسبانيا، وهناك تزوجت صاحب حانة طاعن في السن كانت تشتغل لديه عاملة نظافة، ثم نادلة، وبعد وفاته أصبحت مالكة للحانة وذات نفوذ.
وعلقت حفيظة أسكور، عضو المكتب الإقليمي للحزب في آسفي، على انتخاب الكرجي، بالقول: “الرجا في الله.. غدا في اسبانيا وحدة جابوها من البار باش تصبح منسقة حزب المهدي وعمر”.
ومن جهتها، دونت بديعة الراضي، عضو المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي، معلقة على الموضوع، “واحد البزنازة غي سمعت الكلام داير على إعادة الانتخابات، وهي توجد الدوفيز الصحيح، سير ع الله، ماعندو كيدون”.

كما كتبت الاتحادية مليكة طيطان، ‘سلام على رسول الله إلا جاه إلا.. الخ.. نهار السبت الجاي في برشلونة.. زفاف لالة مولات البار..”.

التعليقات على “انتخاب” مالكة حانة مسؤولة إقليمية لفرع الاتحاد الاشتراكي بإسبانيا يثير زوبعة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مقتل 104 فلسطينيين برصاص القوات الإسرائيلية خلال توزيع للمساعدات

قتل 104 من الفلسطينيين على الأقل وأصيب المئات برصاص القوات الإسرائيلية، حسبما أعلنت وزارة …