بعد غياب بنكيران عن اجتماعات الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ترأس مساء يوم الخميس لقاء لأمانة البيجيدي وذلك في إطار سلسلة اللقاءات التي تقرر عقدها من أجل تدارس واعتماد المشاريع المرفوعة من قبل اللجنة التحضيرية للمؤتمر.

وفي هذا الصدد، يوضح بلاغ الأمانة العامة تدارست الأمانة العامة واعتمدت برنامج الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني المرتقب انعقادها يومي 25 و26 نونبر الجاري. كما اعتمدت ورقة توجهات المرحلة المقبلة التي رفعتها إليها اللجنة التحضيرية بعد سلسلة من اللقاءات التي عقدتها لتدارسها ولقاءات أخرى للجنة السياسية المتفرعة عنها انتهت باعتمادها، على أساس أن تحال على الجموع الجهوية لمندوبي المؤتمر الوطني من أجل تدارسها وإبداء ملاحظاتهم ومقترحاتهم بشأنها قبل أن تحال من قبل الأمانة العامة على الموتمر الوطني.

وأضاف البلاغ وفي الشأن الانتخابي وبعد استعراض الأمانة العامة للائحة المرشحين الواردة عليها من لجان الترشيح الإقليمية برسم الانتخابات التشريعية الجزئية التي ستجري بمجموعة من الدوائر في الأسابيع المقبلة، زكت الأمانة العامة  محمد الصديق مرشحا بدائرة إنزكان آيت ملول وعبد الرحيم الناو مرشحا بدائرة المضيق الفنيدق وحفيظ بادو مرشحا بدائرة خنيفرة.

التعليقات على بعد غياب “الأمين العام” المتكرر.. هذا ما قررته الأمانة العامة للبيجيدي بحضور بنكيران مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…