علم موقع “الأول” من مصدر مطلع أن مضمون قرار النيابة العامة بخصوص التحقيق الذي فتحته الفرقة الوطنية للشرطة القضائية المتعلق بتسريب فيديو ناصر الزفزافي وهو شبه عاري، قد أفضى إلى تشبث (خ.ب) مدير نشر موقع “برلمان. كوم”، الذي نشر الفيديو، بعدم الكشف عن مصدره.
وأكد ذات المصدر على أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء الحسن مطار أحال الملف إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الجزرية بعين السبع بالبيضاء، الذي من المنتظر أن يقرر متابعة مدير الموقع المذكور بالمحكمة الزجرية بعين السبع، ضمن قضايا الصحافة والنشر التي تشهدها القاعة 7 بذات المحكمة.
وكان ممثل النيابة العامة أمس الثلاثاء خلال جلسة محاكمة معتقلي “حراك الريف” والصحفي حميد المهداوي قد قال مخاطباً هيئة الدفاع: “أبشركم.. بأن هناك قرارا من النيابة العامة بخصوص التحقيق في شريط الزفزافي”.

وأضاف ممثل النيابة العامة، “لا يمكنني أن أخبركم بمضمون القرار الآن، لأن هذه الجلسة غير معنية به، ولكن يمكنكم التواصل مع النيابة العامة بعد الجلسة، وستعرفون القرار”.

التعليقات على عاجل.. هذه هي نتيجة التحقيق في الشريط الذي أظهر الزفزافي “عاريا” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…