‫الرئيسية‬ رئيسية رفاق بنعبد الله يعقدون اجتماعا استثنائيا للإعداد لمؤتمرهم العاشر
رئيسية - سياسة - 11 أكتوبر، 2017

رفاق بنعبد الله يعقدون اجتماعا استثنائيا للإعداد لمؤتمرهم العاشر

عقد المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية اجتماعه الدوري، أول أمس الاثنين، والذي خصصه لمواصلة التداول في كل ما يرتبط بتهيئ المؤتمر الوطني العاشر للحزب، المقرر تنظيمه منتصف السنة المقبلة.

وذكر بلاغ للحزب أن المكتب السياسي قرر عقد اجتماع استثنائي السبت المقبل، “يخصص للنقاش السياسي واستشراف الأوضاع العامة في البلاد لبلورة الأرضية التي ستؤسس لمشروع وثيقة المؤتمر الوطني العاشر، والتي من المنتظر أن تقدم تصورا شاملا وبدائل ومقترحات على الأصعدة الفكرية والسياسية والبرنامجية، وأن تتفاعل، بمنطق ومبادئ ومنهجية حزب التقدم والاشتراكية، مع أبرز معطيات الواقع الوطني بارتباطاته الدولية والإقليمية”.

وجدد المكتب السياسي الحرص على أن يجسد المؤتمر الوطني العاشر للحزب “محطة نوعية يتكرس فيها مزيد من الوفاء والتشبث بهوية ومبادئ وقيم الحزب وبثوابته التي مكنته من أن يشكل مدرسة سياسية أصيلة ومتميزة لها القدرة المتواصلة على التجديد والتجدد”.

وتداول المكتب السياسي أيضا في مشروع ورقة مؤطرة حول مراحل ومساطر تنظيم المؤتمر الوطني العاشر، وقرر تعميق مناقشتها خلال اجتماعاته المقبلة، وذلك في أفق عرض الموضوع على أنظار اللجنة المركزية للحزب المقرر انعقادها في غضون شهر نونبر من السنة الجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…