علي جاوات

أصيب القاضي المعزول محمد الهيني، بحالة هستيريا، وبدأ في توجيه اتهامات بالعمالة لـ”المخزن” إلى صحافي تدخل في ندوة للتضامن مع الصحفي المعتقل حميد المهدوي، أول أمس السبت بمدينة العرائش، بعدما انتقد الصحافي الخط التحريري لموقع “بديل” وقال إنه بالغ في انتقاد حزب العدالة والتنمية وحكومة عبد الإله بنكيران، وأنه في مرحلة أخرى ركز على وزير العدل والحريات مصطفى الرميد حتى وصلت الأمور إلى الشخصنة.

وجن جنون الهيني عندما عاب الصحافي خالد ديمال على حميد المهدوي مرافقته للحبيب حاجي إلى منزل عائلة ناصر الزفزافي “مع أن حاجي ظهر في حملة انتخابية مع حزب الأصالة والمعاصرة”، حيث وقف الهيني وسط الحاضرين وهو يصرخ بهستيريا ويركل الكراسي، ويقول: “انت مصيفطك المخزن.. حنا ما جيناش باش نخونو المهدوي”.

وقال الصحافي ديمال لـ”الأول” لقد “كنت أمارس دوري كصحافي خلال الندوة التضامنية مع الصحافي حميد المهدوي التي نظمتها جمعية “الدفاع عن حقوق الإنسان” التي يترأسها المحامي الحبيب حاجي، بمدينة العرائش، وشارك فيها الصحافي خالد الجامعي والحقوقي محمد الزهاري، والمحامي محمد المسعودي. ولم تكن لدي أية نية للإساءة للمهدوي”.

مضيفا في تصريح لـ”الأول”: “كيف يسمح القاضي الهيني الذي طالما قال لنا إنه عُزل من القضاء بسبب التعبير عن رأيه، أن يقمع صحفيا لم يقم سوى بطرح أسئلة والتعبير عن آرائه؟”.

التعليقات على الهيني يصاب بهيستيريا ويركل الكراسي ويتهم صحافيا بالعمالة لـ”المخزن” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…