في خرجة غير مألوفة عنه، هاجم عبد الإله بنكيران، الأمين العام للعدالة والتنمية، بشكل انتقائي، موقع “لكم” المعروف بمصداقيته، على مقال سبق أن نشره الموقع بعنوان “قيادي يساري: بنكيران سيقاوم ولن يتراجع والرميد رفض أن يكون ابن عرفة واصبح وزيرا في حكومته”.

وجاء في توضيح موقع باسم بنكيران: “لا يخفى أن الهدف من أغلب تلك المقالات هو محاولة استهداف تماسك الصف الداخلي للحزب وزرع الشك والبلبلة فيه وزعزعة الثقة بين مسؤوليه ومناضليه.

وكان أولى ببنكيران أن يكتفي ببيان توضيحي ينفي فيه صحة الأخبار المنشورة عنه ويوضح حقيقتها.

وهذا نص توضيح بنكيران:

تنشر بعض المواقع الإلكترونية والجرائد والصحف من حين لآخر مقالات تورد بعض ما يدور بيني وبين أشخاص من أحاديث ومناقشات بمناسبة زياراتهم لي أو بغيرها، وآخرهذه المقالات مقالة نشرت يومه الأربعاء بالموقع الإلكتروني  “لكم” بعنوان “قيادي يساري: بنكيران سيقاوم ولن يتراجع والرميد رفض أن يكون ابن عرفة واصبح وزيرا في حكومته”.

وأود أن أوضح بهذه المناسبة أن ما ورد في هذه المقالة وفي المقالات التي تشبهها  إما غير صحيح أو غير دقيق، وأؤكد أن الذي يلزمني هو خطاباتي الرسمية والبلاغات والبيانات التي أوقعها بصفتي، ولا يخفى أن الهدف من أغلب تلك المقالات هو محاولة استهداف تماسك الصف الداخلي للحزب وزرع الشك والبلبلة فيه وزعزعة الثقة بين مسؤوليه ومناضليه.

الإمضاء

الأمين العام

ذ.عبد الإله ابن كيران

 

التعليقات على بنكيران يتهم الصحافة بزعزعة الثقة بين مسؤولي الحزب ومناضليه مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…