أجل  قاضي التحقيق المكلف بقضايا الإرهاب عبد القادر الشنتوف، بمحكمة الاستئناف بسلا، قبل لحظات جلسة التحقيق التفصيلي للناشط في “حراك الريف”، المرتضى إعمراشا، والتي كانت من المقرر أن تعقد اليوم، وتم ابلاغ المرتضى ومحامييه بتأجيل الجلسة دون تحديد موعد عقدها مستقبلا، أو ذكر سبب ذلك.
وقال محمد صادقو محامي إعمراشا لـ”الأول”، إن “قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بسلا أبلغنا بتأجيل جلسة التحقيق التفصيلي مع المرتضى من دون تحديد الموعد المقبل، أو ذكر الأسباب، لكنه أبلغنا بأنه سيقوم بإستدعائنا عند تحديد الموعد لاحقاً، مضيفاً إن هذا الأمر عادي مادام المرتضى متابع في حالة سراح”.
من جهته قال المرتضى اعمراشا لـ” الأول”، “لقد تم تأجيل جلسة التحقيق التفصيلي، إلى أجل غير مسمى، وأنا كلي ثقة في القضاء الذي أعول عليه من أجل إنصافي، خصوصاً أن السيد الشنتوف قاضي التحقيق تعامل معي معاملة طيبة، وأتمنى أن يتم إنصافي أنا وباقي إخوتي المعتقلين”.

ويتابع إعمراشا بتهمتي الإشادة بأفعال إرهابية والترويج لها، والتحريض على ارتكاب أفعال إرهابية، وقد قرر قاضي التحقيق بسلا، في وقت سابق، الإفراج عن المرتضى اعمراشا ومتابعته في حالة سراح، اثر وفاة والده.

التعليقات على عاجل.. قاضي الإرهاب بسلا يؤجل التحقيق مع إعمراشا وهذا ما قاله لـ”الأول” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

النيابة العامة تأمر بتعميق البحث مع عبد الله بوصوف وسعيد الفكاك والتهم خطيرة 

كشف مصدر مطلع لموقع “الأول”، أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدار البيض…