أعلنت أربعة أحزاب، هي العدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية والإتحاد الاشتراكي بالإضافة إلى حزب الاستقلال، بمدينة بني بوعياش  عن تضامنها مع المستشار الجماعي عبد العظيم أحلي، عن حزب التقدم والاشتراكية على أثر ما وصفته بـ”تعرضه لهجوم بلطجي من طرف عائلة رئيس المجلس البلدي”، سعيد أكروح، المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة.
وحملت الأحزاب الأربعة في بلاغ لها توصل به “الأول”، السلطات المسؤولية “لما ستؤول إليه الأوضاع بالمدينة في حالة عدم وضع حد لهذه الممارسات الشاذة والدخيلة على مدينة بني بوعياش”.

FB_IMG_1488328548435وأشار البلاغ إلى أن “المستشار عبد العظيم أحلي قد هوجم في محله التجاري أمس الثلاثاء من طرف عضو معه بالمجلس البلدي لبني بوعياش وأخيه بشكل يشبه تهجم العصابات المافيوزية، دون وجود أي مبرر وراء ذلك، غير دفاع المستشار أحلي ضد الفساد الذي استشرى داخل المدينة، وسوء التدبير الذي تعرفه كل القطاعات داخل المدينة، بسبب المجلس الحالي الذي امتهن الفساد”، مضيفاً أن المستشار عن التقدم والإشتراكية قد “قام بفضح عملية توزيع المحلات التجارية بالمركب التجاري لأيت بوعياش الذي شهد كل أشكال الاحتيال والتزوير لصالح رئيس المجلس البلدي ومقربيه”.

 

التعليقات على أربعة أحزاب تتهم قياديا في “البام” بـ”البلطجة والمافيوزية” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…