قال عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية في كلمة مقتضبة قبل قليل، بمقر حزبه المركزي بالرباط “أعتقد أن هذا اليوم هو يوم فرح وسرور عم الوطن وعم المغاربة لأنه يوم انتصرت فيه الديمقراطية وظهرت الأمور على حقيقتها، حزب العدالة والتنمية ترأس الحكومة لخمس سنوات دبر فيها شؤون الوطن واعتنى بالفئات الهشة كالطلبة والأرامل”.
وبعد كل هذا الشعب المغربي، يضيف بنكيران، كافأ حزب العدالة والتنمية بكثافة، ولدينا نتائج محققة على أننا حصلنا على الكثير من المقاعد في الكثير من الدوائر المحلية”.
كافة وزراء العدالة والتنمية وأعضاء الأمانة العامة نجحوا في الامتحان وحصلوا على مقاعد برلمانية، وأن حزب العدالة.
وأضاف أن هذه الانتخابات أتبثت أن الكذب والخداع حبله قصير، ولم تنجح كل سبل التخويف واستعمال المال لهزم العدالة والتنمية وأصبح كل هذا وراء ظهرنا.

وزاد بنكيران “الشعب المغربي اثبت اليوم أنه شعب عظيم، ويطمح لتحقيق الديمقراطية”، واضاف ” النتائج ستكون لها عواقب خيرة على المسلسل الديمقراطي، والأحزاب الأخرى يجب أن ترى نفسها جيدا في المرآة، وتتأكد أن لا المناورات واستعمال المال يفيد”.

وختم بنكيران قوله – في إشارة إلى من يهمهم الأمر- مخاطبا الصحافيين “النتائج هاهي قد شاهدتموها، ويجب أن نكون كلنا في الموعد”.

التعليقات على عاجل.. بنكيران: “النتائج قد شاهدتموها ويجب أن نكون كلنا في الموعد”! مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بسبب اختلاق جريمة وهمية وبث معلومات زائفة” في برنامج إذاعي.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة

أعلنت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري أنها عاينت تطورات المتابعة القضائية لمواطنين في …