أفاد محمد أوجار المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالشرق، اليوم السبت في مدينة الناظور، خلال الجولة السادسة من المنتديات الجهوية للفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، التي تحتضنها جهة الشرق، بأن “الأحرار” حزب العمل والمعقول، ولا يبيع شعارات الوهم للمواطنين، مشيرا إلى أن منتخبي الجهة يتطلعون لمضاعفة عددهم في الاستحقاقات الانتخابية القادمة.
وأوضح أوجار أن منتخبي حزب “الأحرار” والبالغ عددهم 800 منتخب، أوفياء للحزب وللوطن ومتمسكون بنظافة اليد والاستقامة، لأنهم جاؤوا لتكريس ممارسة سياسية جديدة.
وسجل القيادي التجمعي أن مناضلي المنطقة يدعمون ويساندون حكومة عزيز أخنوش، ولديهم إيمان راسخ بأن النجاح سيكون حليف مبادراتها الإصلاحية، ولاسيما المشروع الاقتصادي والاجتماعي والسياسي الذي جاءت به الحكومة.

في سياق آخر، أكد أوجار أنه “ورغم الظروف الصعبة والمناورات والدسائس والجهود الفاشلة للجيران للمساس بثوابت بلادنا، فإن سكان هذه الجهة واعون بهذه المناورات التخريبية، ولن تزيدهم إلا تعلقا بأهداب العرش العلوي المجيد، ودعما للحكومة”.
وتابع بالقول خلال الكلمة ذاتها، “إن جهة الشرق تمثل واجهة للدفاع عن المملكة، معتبرا أن أفضل رسالة لخصوم بلادنا، هي التوافق والالتفات حول ثوابت الأمة خلف جلالة الملك، ومواصلة جهود التحديث والتنمية”.

التعليقات على أوجار: “الأحرار” حزب العمل والمعقول وتطلعنا هو مضاعفة عدد منتخبي الحزب بجهة الشرق البالغ 800 منتخب في الانتخابات القادمة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ميناء طنجة.. تراجع كمية مفرغات الصيد البحري بنسبة 30% حتى متم أبريل

بلغت كمية مفرغات الصيد الساحلي والتقليدي بميناء طنجة 1278 طنا حتى متم شهر أبريل 2024، بترا…