تقدم فريق حزب الأصالة والمعاصرة، بمجلس مدينة الرباط، بملتمس برمجة جمع عام استثنائي للمجلس، بغرض إنهاء العقود المبرمة بين البلدية وشركة “rabat parking”، المتعلقة بإدارة وقوف السيارات والرسوم المدفوعة، بناء على عدم قدرة الشركة على سداد الرسوم المستحقة للبلدية.

وكشف فريق الأصالة والمعاصرة ثاني قوة سياسية في التحالف الثلاثي المسيّر لمجلس مدينة الرباط، في مراسلة موجّهة إلى عمدة الرباط، تحصّل عليها موقع “الأول”، (كشف) أن “الشركة المعنية بتدبير وقوف السيارات، تواجه مشاكل مالية جسيمة تؤثر سلبا على أدائها المالي، فهي لم تعد عاجزة عن تحقيق الأرباح وحسب، بل أصبحت تتكبد خسائر متكررة، وتتراكم عليها الديون”.

وأضاف الفريق، ” لتفادي وقوع كارثة اجتماعية، وتمكين البلدية من استرداد جزء من مستحقاتها، نطلب منكم، السيدة الرئيسة، استدعاء جمع عام استثنائي لمجلس المدينة للنظر في النقط المتعلقة بإنهاء العقود المبرمة بين البلدية وشركة “rabat parking”، المتعلقة بإدارة وقوف السيارات والرسوم المدفوعة، بناء على عدم قدرة الشركة على سداد الرسوم المستحقة للبلدية، وتكليف مكتب خارجي للنظر في تنزيل شركة “rabat parking” لبنود القود المبرمة وكذلك طريقة احتساب الاتاوات وفواتير الخدمات التي أدتها الشركة إلى “CGPARK”، مع العلم أنّ بعض تلك الخدمات لم تكن مشمولة بعقود”.

وأضافت المراسلة: “كما لم تتم الموافقة عليها من قبل الجمعيات العامة. هذا ويجب على المكتب أن يقوم بجرد الممتلكات التي يجب استعادتها من قبل البلدية، بما في ذلك الأراضي والمباني”.

وتابعت، ” إن افلاس الشركة سيؤدي إلى تصفيتها وبالتالي من الضروري أن تستعيد  “CGPARK”، الموظفين الذين تم توظيفهم من قبل فرعها “rabat parking”، وذلك في إطار سياسة تنقل الموظفين بين فروع مجموعة  CDG”.

وأضافت المراسلة التي وجهها فريق الأصالة والمعاصرة إلى رئيسة مجلس مدينة الرباط، أسماء اغلالو، “نزد أن نلفت انتبهاكم إلى أن إعادة استخدام الأقراص الحديدة. قرار تمّ اتخاذه بدون التشاور مع مجلس البلدية ولا حتى مع مكتبه. على الرغم من وجود حكم يمنع هذه الممارسلة، لذا، نطلب منكم تعليق استخدام الأقراص الحديدية فوراً وإلى أن يتم اتخاذ قرار بالاتفاق مع مكتب مجلس البلدية”.

التعليقات على (وثيقة) خوفاً من وقوع “كارثة اجتماعية”.. “البام” بمجلس مدينة الرباط يطالب أغلالو بعقد جمع عام استثنائي لحلّ شركة “rabat parking” بعد تراكم الديون عليها مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…