هاجم رجل الأعمال فوزي الشعبي، الذي أعلن مؤخرا ترشيحه باسم حزب الأصالة والمعاصرة بالقنيطرة، حزب العدالة والتنمية، وقال إن “البيجيدي” فشل في محاربة الفساد، ومساندة الفقراء والمظلومين.وأضاف الشعبي في اتصال مع موقع “الأول” أن “الفساد في المغرب لم يسبق أن وصل إلى هذه الدرجة المرتفعة التي وصلها مع حكومة عبد الإله بنكيران”.

وحول انتمائه إلى حزب يرفع شعار الحداثة والدفاع عن الحريات الفردية، وهو المعروف بمواقفه المحافظة، قال الشعبي: “أنا لا تهمني خصوصيات الناس، بقدر ما يشغلني رفع مستوى النمو في بلدي وحماية المنتوج المغربي، والنهوض بالجوانب الاقتصادية والاجتماعية للمغاربة”.

واعتبر الشعبي أن المشهد السياسي المغربي يتجه نحو تشكل قطبين سياسيين واضحين، واحد يضم أحزاب محافظة ويقوده العدالة والتنمية ويضم حزب الاستقلال، وقطب آخر تقدمي يقوده الأصالة والمعاصرة وإلى جانبه الاتحاد الاشتراكي”.

وحول الاتهامات التي توجه لحزب الأصالة والمعاصرة باعتباره حزب “التحكم” وأنه أكبر من حزب، قال الشعبي: “البام أصبح حزبا كباقي الأحزاب، وهذا ما أكدته الانتخابات الجماعية الأخيرة”. مضيفا أن “البيجيدي” الذي ينعت “البام” بالتحكم وضرب هوية وقيم المغاربة “أصبح يشجع على بيع الخمور، من خلال رفع الضريبة عن المشروبات الكحولية”، مضيفا: “عندما نقول لهم (البيجيدي) لماذا لم تحاربوا الفساد و”الشراب” يقولون لنا الله غالب”.

التعليقات على الشعبي: “البيجيدي” يشجع الخمر.. والفساد بلغ قمته مع حكومة بنكيران مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…