لبنى بوشارب*

أعلن رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء، نبيلة رميلي، عن تنظيم جلسة علنية حول أشغال الدورة الاستثنائية غشت 2022، وذلك يوم الاثنين 22 غشت الجاري طبقا لمقتضيات القانون التنظيمي رقم 14- 113 المتعلق بالجامعات وخاصة المادة 36.

ويتضمن جدول هذه الأشغال حسب ما جاء في استدعاء لعقد الدورة اطلع عليه “الأول”، أنه سيتم إبداء الرأي حول مشروع تصميم التهيئة لكل من مقاطعة مولاي رشيد، سيدي عثمان، سباتة وابن انسيك.

وأيضا سيتم “دراسة و التصويت على اقتناء نصف مساحة القطعة الأرضية من الملك المسمى “دومينيك” ذي الرسم العقاري عدد 45055\س، الكائن بالدار البيضاء شارع آنفا مساحته الإجمالية 4068 مترا مربعا تقريبا وذلك عن طريق الشفعة”.

من جهة أخرى ستتم خلال الدورة “دراسة و التصويت على اقتناء نصف مساحة القطعة الأرضية من الملك المسمى “بقعة رقم 1″، ذي الرسم العقاري عدد 131023\13 الكائن بالدار البيضاء بوسيجور، مساحته الإجمالية 4068 مترا مربعا تقريبا وذلك عن طريق الشفعة.

باتلإضافة إلى  “دراسة و التصويت على اقتناء نصف مساحة القطعة الأرضية من الملك المسمى “كريستين” ذي الرسم العقاري عدد 15246\R، الكائن بالرباط زنقة البريدي، مساحته الإجمالية 168 مترا مربعا، المتكون من أرض قابلة للبناء وذلك عن طريق الشفعة”.

وجاء في الأخير أنه سيتم ” دراسة والتصويت على اقتناء نصف مساحة القطعة الأرضية من الملك المسى” le garage” ذي الرسم العقاري عدد 2379\س الكائن بالدار البيضاء – آنفا و المتكون من أرض عليها بناية مسحتها الإجمالية 879 مترا مربعا وذلك عن طريق الشفعة”.

*صحفية متدربة

التعليقات على الرميلي تدعو لعقد دورة استثنائية لمجلس جماعة الدار البيضاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

البرازيل.. انتهاء الاقتراع وبدء إحصاء الأصوات في الانتخابات الرئاسية

بدأت السلطات الانتخابية البرازيلية، اليوم الأحد، إحصاء أصوات الناخبين في الجولة الأولى من …