علم موقع “الأول” أن عبد الحق مسكيني المستشار بمجلس المستشارين عن الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، قد تلقى ليلة أمس تنبيها من رئيس مجلس المستشارين، بدعوى خرقه لقاعدة سرية اجتماع لجنة المالية بالمجلس عبر تصويره مجريات هذا الاجتماع الذي عرف صخبا ونقاشا حادا بين الأغلبية الحكومية ونواب نقابات المعارضة.

وقال عبد الحق مسكيني في اتصال مع موقع الاول: “أن هذا التنبيه هو قرار مجحف في حقي ومحاولة لترهيبي وثنيي عن مواصلة الدفاع عن حقوق الموظفين”، وأضاف المسكيني إن “السبب وراء هذا التنبيه هو قيامي بتصوير اجتماع غير قانوني لأنه لم يحترم القانون الداخلي لمجلس المستشارين”.

وأكد المسكيني أنه “كان حري بمكتب رئاسة المجلس المستشارين أن يفتح تحقيق في الاتهامات التي كانت في نفس الاجتماع التي وجهها مستشار عن العدالة والتنمية لمستشارة عن الإتحاد المغربي للشغل متهما إيها أنها حصلت على مقعدها بالتزوير وليس أصوات الناخبين”.

وبرر المستشار الكونفيدارلي قيامه بالتصوير أثناء اجتماع لجنة المالية بمجلس المستشارين، بـ”كون أنه ليس الوحيد من صور، حيث كان هناك حضور لعدد من الصحفيين بالإضافة إلى القناتين الأولى والثانية، كما حضر أشخاص غرباء عن اللجنة ما هم بموظفين ولا صحفيين”.

التعليقات على هذا هو الفيديو الذي تلقى بسببه مستشار نقابي تنبيها من بنشماش مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هذا ماقررته المحكمة في محاكمة طبيب التجميل التازي وزوجته ومن معهما

قرّرت المحكمة تأخير جلسة محاكمة طبيب التجميل التازي ومن معه إلى غاية الجمعة المقبل من أجل …