كشفت مبادرة النقد والتقييم الساعية إلى عقد مؤتمر استثنائي لحزب العدالة والانمية عن تخطي عدد التوقيعات على المبادرة عتبة 700 توقيع.

وسجلت المبادرة في بلاغ لها، توصل “الأول” بنسخة منه، ارتفاع عدد الموقعين من أعضاء المجلس الوطني للحزب وأعضاء اللجنة المركزية للشبيبة، بالإضافة للعديد من القيادات الاقليمية والجهوية التي انضافت بدورها لصفوف الموقعين، كما غطت التوقيعات مختلف جهات وأقاليم المملكة، مؤكدة أن %80 من الموقعين على المبادرة يتوفرون على عضوية عامل بالحزب، و%54 سبق لهم تولي مسؤولية تنظيمية بالحزب.

وشدد أصحاب المبادرة على أن “الوقت لن يحد من إصرارهم على المطلب الأساسي للمبادرة وهو تنظيم محطة للنقد والتقييم” مبرزين أن الأيام تزيدهم قناعة وإيمانا راسخا أن الحزب في أمس الحاجة لمؤتمر استثنائي يحتضن النقاش الداخلي للحزب، ويكون فرصة للإجابة على الأسئلة الراهنة والمصيرية، كما سيكون مناسبة لتقوية اللحمة الداخلية وتصحيح أخطاء الماضي ولم جموع أعضاء الحزب على اختلاف آرائهم وأفكارهم.

كما استنكروا “المضايقات التي يتعرض لها أعضاء لجنة التواصل للمبادرة والممارسات غير أخلاقية التي تفضح النزعة الإقصائية والانتقامية التي اختارها البعض جوابا على الأسئلة التي طرحت في المذكرة”.

التعليقات على أزيد من 700 عضو في “البيجيدي” يطالبون بعقد مؤتمر استثنائي وأصحاب “النقد والتقييم”: نتعرض لمضايقات وممارسات غير أخلاقية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

زعيمة اليمين المتطرف في فرنسا مارين لوبين تصف ماوقع في نيس بـ”البربرية الإسلامية”

عقب الحادث الإرهابي الذي ضرب مدينة نيس الفرنسية اليوم الخميس، خرجت زعيمة اليمين المتطرف لف…