كذّب كل من حسن بنعمر، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، ومحمد الشوكي المنسق الجهوي للحزب بجهة فاس مكناس، أمس السبت، خبر استقالة عزيز أخنوش رئيس الحزب، معتبرين أن هذه إشاعات وأخبار كاذبة استهدفت “الأحرار” ورئيسه.

وأكد المتحدثين، عبر الموقع الرسمي لحزب “الحمامة”، أن الأمر يتعلق بإشاعات مغرضة هدفها التشويش على الحزب وديناميته ونهجه لسياسة القرب مع المواطنات والمواطنين في كل ربوع المملكة، ونجاحه في إعادة الثقة لفئات كبيرة من المجتمع المغربي، في العمل السياسي والحزبي.

وفي هذا الصدد، أكد بن عمر، مساء أمس السبت في مداخلة له، بمناسبة حلول قافلة “100 يوم 100 مدينة” بإقليم الحاجب، أن الأخبار المتداولة التي تزعم تقديم عزيز أخنوش استقالته من مهامه في رئاسة حزب التجمع الوطني للأحرار، هي مجرد أكاذيب وإشاعات، مضيفا: “لا أحد يمكنه أن يوقف الرئيس عن ممارسة العمل السياسي، ولا أحد يمكن أن يوقف أعضاء المكتب السياسي عن العمل السياسي، ولا أحد يمكن أن يوقف الحزب عن لعب أدواره في تأطير المواطنين وخدمة الوطن”.

واستنكر ذات المتحدث ما وصفه ب “لجوء البعض إلى نشر هذه الإشاعات والأخبار الكاذبة”، مؤكدا “أنه لا شيء يمكن أن يؤثر على عزيز أخنوش”، مردفا أنه “رجل وطني من عائلة وطنية، يشتغل باستمرار وفي كل الظروف.

ومن جانبه، قال محمد شوكي المنسق الجهوي لحزب الأحرار بجهة فاس مكناس، أن الحزب “تعرض أول أمس الجمعة كما في العديد من المرات، وفي شخص رئيسه عزيز أخنوش، لحملة تشويش بئيسة”.

وأضاف أن أخنوش، يزاول مهامه “بصفة عادية كرئيس للتجمع الوطني للأحرار، وسيواصل بنفس الدينامية وفي مسار الثقة، من أجل بناء حزبا عتيد بتنظيماته وبرؤيته وبفكره”.

 

التعليقات على قياديون ينفون خبر استقالة أخنوش من رئاسة “الأحرار”.. “هذه إشاعات مغرضة هدفها التشويش على الحزب وديناميته” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

التعادل السلبي يحسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والأهلي

تعادل الأهلي المصري حامل اللقب مع مضيفه الترجي التونسي السبت بنتيجة 0-0، على أرضية ملعب حم…