كتبت البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية تدوينة على حائطها بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، “..الآن، و قد نشرت صورنا هنا في بوغوتا ليطمئن أهلي و خاصة أمي . يمكنني أن أحكي كيف عشت تجربة استثنائية، فبعد سفر طويل من الدار البيضاء الى مدريد ثم الى باناما .وبعد أزيد من 10 ساعات، الى بوغوتا.وصلنا المطار و بينما جلست بعض الأخوات لشعورهن بالعياء بقيت واقفة أحاول مجاملة مساعد السفير الذي كان في استقبالنا، و هو يحدثني عن البلد.أحسست بدوار شديد فاستحييت أن أقول له أريد الجلوس و قلت أنه دوار عابر و سيمر . فجأة و دون شعور و لأول مرة في حياتي أسقط من طولي مغشيا علي. لم أشعر إلا و الأخوات يضعن العطر على أنفي في انتظار وصول المسعفين”.

وأضافت البرلمانية “..كان هبوطا حادا في الضغط الدموي و هو ما لم يحدث لي أبدا، أدى سقوطي المفاجئ إلى انتفاخ بجانب الرأس الذي ارتطم بالحديد، فضلا عن رضوض قوية في جانب من جسدي. قالوا إنه أمر عادي بسبب الارتفاع الكبير للمدينة 3000 متر فوق سطح البحر، و مع العياء و الإرهاق”.

وقالت ماء العينين ساخرة “..المهم انني فهمت أخيرا أن ما نراه في المسلسلات و ما يحكيه الناس عن الاغماء المفاجئ هو حقيقة دامغة”.

التعليقات على برلمانية العدالة والتنمية أمينة ماء العينين يغمى عليها في كولومبيا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

البيضاء.. تفكيك عصابة إجرامية متورطة في الاستيلاء على كمية كبيرة من الحلي والمجوهرات

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بتنسيق مع مصالح المديرية…