أكد أعضاء الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، على أهمية العلاقة المميزة والخاصة التي تجمعهم مع حزب التقدم والاشتراكية، وما يقتضيه ذلك من ضرورة الحرص على الاستمرار في مسار التعاون بينهما بما يعزز مسار البناء الديموقراطي والتقدم في مسار الإصلاح المنشود.

وكان سعد الدين العثماني الأمين العام للحزب قد أحاط أعضاء الأمانة العامة، في اجتماع أول أمس الاثنين، حسب بلاغ صادر عن الأمانة العامة للحزب، بحيثيات القرارات المرتبطة بتعيين وزير جديد للاقتصاد والمالية وحذف كتابة الدولة المكلفة بالماء، وبالجهود التي قام بها رئيس الحكومة لتذليل الصعوبات التي عرفها تدبير قطاع الماء وكذا ما تم من تواصل واجتماعات مع قيادة حزب التقدم والاشتراكية.

وفي علاقة بالشأن الحزبي، تداولت الأمانة العامة مختلف الظروف والاستعدادات التي تهم الدخول السياسي الجديد، والتي تستلزم إطلاق دينامية حزبية وطنية تساهم في تعميق وتكريس الثقة في العملية السياسية. وهو ما يقتضي العمل على تقييم أداء الحزب في مختلف مستويات العمل الحكومي والبرلماني والترابي، وكذا مستويات العمل الداخلي المرتبطة بمهام ووظائف التأطير والتكوين والتواصل. وفي هذا الإطار قررت الأمانة العامة الدعوة لعقد دورة استثنائية للمجلس الوطني للحزب يوم السبت 15 شتنبر 2018. حسب البلاغ.

التعليقات على بعد صفعة أفيلال.. “البيجيدي” يؤكد حرصه على التعاون مع التقدم والاشتراكية لتعزيز مسار الديمقراطية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

كريم غلاب: لن أترشح إلى اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال والخلافات يمكن أن تقع في أي تنظيم