واصلت المحكمة الاستماع للمشتكيات ضد توفيق بوعشرين، مالك يومية” أخبار اليوم” وموقع “اليوم24″، حيث استمعت أمس الاثنين لوداد ملحاف الناشطة السابقة بحركة عشرين فبراير، والتي اشتغلت كصحفية بيومية “أخبار اليوم” لفترة زمنية قصيرة.

وكشفت مصادر مطلعة لـ”الأول” أن ملحاف قالت أمام المحكمة أن بوعشرين “حاول ممارسة الجنس عليها بالقوة لكنها تصدت له، وقام بوضع يده على فمها وأنفها، وذلك لكتم صوتها، لكنها استطاعت أن تهرب منه، حيث أنه كان يرغب في ممارسة الجنس معها بالرغم عنها ومن دون إرادتها”.

وأضافت المصادر أن ملحاف لم تقف عند هذا الأمر بل كالت تهما خطيرة لبوعشرين متهمة إياه بالوساطة بين شخصيات عربية وسيدات مغربيات، حيث قالت إن بوعشرين عرض عليها الزواج بمدير “العربي الجديد”، وائل قنديل، “لكنني رفضت ذلك”حسب قولها تضيف مصادرنا.

ثم واصلت ملحاف روايتها ضد بوعشرين وتعدت اتهامه بـ”الاعتداء عليها جنسياً”، إلى عمله كصحفي، حيث وصفته بأنه “غير مهني”، و”يحرف ويتدخل في أجوبة الشخصيات التي يتم محاورتهم من قبل الجريدة”، كما اتهمته بأن المقالات التي يكتبها مقالات مسروقة من صحفيين وكتاب آخرين”، حسب ذات المصادر.

وفي موضوع ذي صلة بهذه الاتهامات كانت مجموعة من الرسائل التي تم تسريبها مؤخرا، جمعت بين بوعشرين ووداد ملحاف بخصوص حوار أجرته مع الياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عندما كانت تشتغل في جريدة “أخبار اليوم”، حيث أظهرت الرسائل أن وداد ملحاف كانت تطلب من بوعشرين تغيير بعض العبارات في الحوار بطلب من إلياس لكنه رفض ذلك، وتتضمن الرسائل “نكت” جنسية، من وداد إلى بوعشرين الذي نبهها في إحدى الرسائل بأن الحساب الذي تبعث له فيه الرسائل هو حساب مفتوح للعموم، هذه الرسائل التي لم يؤكد أحد إلى حد اللآن صحتها أو أنها خاطئة أو مفبركة، وهي الرسائل التي تم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان توفيق بوعشرين قد أجاب في جلسة سابقة عن أجوبة المحكمة بخصوص علاقته بوداد ملحاف قائلا:” إنها التحقت بجريدة “أخبار اليوم”، ووقعت عقدا كانت تشتغل بموجبه في المؤسسة، والتاريخ الذي يوثق فيه الفيديو المفترض يقابل يوم عملها بالمؤسسة الإعلامية، إذن سيدي الرئيس كيف يمكن لواحدة تعرضت للإغتصاب أن تستمر في العمل في مؤسسة مُغتصبها، وأن تقبل توقيع العرض أصلاً”.
وأضاف بوعشرين ” ملحاف تمتلك شركة خاصة وهي ليست بحاجة إلى أحد، ولم يستغلها أحد بسبب ظروفها المادية، متسائلاً “كيف لناشطة سابقة في 20 فبراير، خرجت لشارع لمواجهة المخزن وكانت تنادي بالملكية البرلمانية، أن تستسلم لشخص حاول اغتصابها، طبعا هذا ضرب من الخيال”.

التعليقات على وداد ملحاف: بوعشرين حاول اغتصابي وتوسط لي مع شخصية عربية.. وهذا رده مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…