من المتوقع أن يتم الاستماع، غدا الخميس، لتوفيق بوعشرين مدير يومية “أخبار اليوم” وموقع”اليوم 24″، بعد أن حددت المحكمة جلسة يوم غد للبث في الدفوعات الشكلية والطلبات الأولية التي تقدم بها دفاعه.

وينتظر أن توجه المحكمة مجموعة من الأسئلة بخصوص التهم الموجهة ضد بوعشرين من “الاتجار في البشر، والاعتداء الجنسي والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب، بالإضافة إلى التحرش الجنسي، حتى تهمة هتك العرض”.
كما أن بوعشرين سيجيب عن أسئلة تتعلق بعلاقته مع كل واحدة من المشتكيات والمصرحات، التي تتضمن وثائق الملف محاضر الاستماع إليهن، وليس مستبعدا أن يتم مواجهته بالفيديوهات التي أنكر بوعشرين علمه بها أو بمصدرها، والتي يتهم من قبل النيابة العامة بالوقوف وراء “تصويرها”.

ويتابع توفيق بوعشرين، وفق بلاغ النيابة العامة، من أجل الاشتباه في ارتكابه لجنايات الاتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف والهشاشة، واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد، والتهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك عرض بالعنف والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب المنصوص عليها وعلى عقوباتها في الفصول 448-1 و448-2 و448-3 و485 و486 و 114 من مجموعة القانون الجنائي.

التعليقات على غداً يتكلم بوعشرين أمام المحكمة لدفع تهم “الاعتداءات الجنسية” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد مرور ثلاث أسابيع.. الغموض يلفّ القيادة الجديدة لحزب الاستقلال

بعد مرور ثلاثة أسابيع كاملةً على المؤتمر الوطني لحزب الاستقلال وتجديد الثقة في نزار بركة أ…