هل تقف شبيبة العدالة والتنمية، ممثلة في جناحها المناصر للأمين العام السابق عبد الإله بنكيران، وراء حملة مقاطعة ثلاث من كبريات الشركات المغربية؟ تحاول الجهات الرسمية داخل حزب رئيس الحكومة إبعاد نفسها عن هذا الموضوع، لكن حملة مواقع التواصل الاجتماعي انطلقت شرارتها، وفقا لما أكده عضو بارز في حزب التجمع الوطني للأحرار رفض الكشف عن إسمه، وسط شبيبة المصباح ، ومن عناصر محسوبة ومقربة من عبد الإله بنكيران، ولم يبعد قيادي التجمع الوطني للأحرار العدالة والتنمية عن موضوع المقاطعة، معتبرا أنها مقاطعة بطعم سياسي أكثر منها مقاطعة لحماية المستهلكين.

وأضافت “الأحداث المغربية” في عدد اليوم الأربعاء، أن جدول أعمال المكتب السياسي الكقبل لحزب الأحرار سيناقش بإسهاب، هذا الموضوع، حسب مصدرها، مضيفا أن ما حال دون عقد اجتماع عاجل لقيادة الحزب، هو وجود عزيز أخنوش رئيس الحزب ووزير الفلاحة بمدينة مكناس للإشراف على معرض الفلاحة.

ولم يستبعد المصدر نفسه، ان تكون المقاطعة  سببا آخر لأزمة بين مكونات التحالف الحكومي، خاصة أن المقاطعة اندلعت شرارتها من داخل العدالة والتنمية، وأنها تستهدف رئيس التجمع الوطني للأحرار مالك مجموعة “أفريقيا”.

التعليقات على الأحرار يتهم أنصار بنكيران باستهداف أخنوش من خلال حملة “المقاطعة” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ارتفاع حصيلة القتلى في قطاع غزة إلى 34388 غالبيتهم من الأطفال والنساء

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة القتلى في القطاع إلى 3…