انخفضت أسعار النفط لليوم الثالث اليوم الأربعاء في الوقت الذي عززت فيه زيادة في مخزونات الخام الأمريكية المخاوف بشأن نمو اقتصادي عالمي ضعيف، بينما انحسرت الآمال في أي تحرك على مستوى الخلافات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

ومحت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي المكاسب التي حققتها في التعاملات المبكرة وانخفضت بستة سنتات أو 0,1 بالمائة إلى 55.15 دولار للبرميل، بعد أن تراجعت ما يزيد عن أربعة بالمائة على مدى الجلستين السابقتين.

وبلغت العقود الآجلة لخام برنت 60.71 دولار للبرميل منخفضة ب20 سنتا أو 0,3 بالمائة. وتراجع برنت 3,8 بالمائة على مدى الجلستين السابقتين.

وأظهرت بيانات من معهد البترول الأمريكي مساء أمس الثلاثاء أن مخزونات الخام في الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط في العالم، زادت ستة ملايين برميل في الأسبوع الماضي إلى 445.9 مليون برميل.

وتباطأ الطلب الأمريكي على الخام خلال النزاع التجاري الممتد مع الصين. وانحسرت الآمال بإنهاء النزاع عبر توقيع ما يسمى باتفاق المرحلة واحد بين الجانبين في ظل خلاقات بشأن إلغاء رسوم جمركية.

التعليقات على النفط يواصل خسائره بفعل مخاوف بشأن الإمدادات والخلافات التجارية بين الولايات المتحدة والصين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بسبب اختلاق جريمة وهمية وبث معلومات زائفة” في برنامج إذاعي.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة

أعلنت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري أنها عاينت تطورات المتابعة القضائية لمواطنين في …