أثار هاشتاغ #السعودي_رابع_أوسم_رجل_بالعالم، موجة كبيرة من السخرية، خاصة من لدن النساء الخليجيات عموما والسعوديات بالأخص، وقد أحدث هذا “الهاشتاغ” ضجة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث تفاعلت معه النساء السعوديات بعشرات التغريدات، ليدخل بذلك الاثنين “الترند” العالمي بعد ساعات على انطلاقه فقط.
هذا “الهاشتاغ” يعتقد أنه تم تدشينه من قبل ناشطين سعوديين رداً على دراسة تم تناقلها، الأحد الماضي، تفيد بأن الرجل السعودي يعد رابع أوسم رجل في العالم لتميزه بالعيون المكحلة الخارقة والسحنة السمراء وذلك بعد رجال ايطاليا الذي لا يعلى على جمالهم والبرازليين ذوي الأصول المختلطة وأنغولا ذوي الطول الفارع والعضلات المفتولة.
ورغم عدم وجود معايير قياسية تحدد تفوق رجال دولة على دولة أخرى في الجمال، إلا أن “الهاشتاغ” تصدر قائمة الأكثر تداولاً في دول الخليج العربي خلال فترة وجيزة فقط، ليدخل لاحقاً في “الترند” العالمي.

وانقسمت تعليقات المُغردين خصوصا النساء منهن بين مؤيد ومعارض، فيما جاءت أغلبها ساخرة، في حين حذّر آخرون من “كذبة أبريل”، وشارك في التغريد عشرات الألوف بينهم مشاهير، وغلب على التغريدات حس الفكاهة والسخرية لاسيما من السعوديات.

التعليقات على هاشتاغ #السعودي_رابع_أوسم_رجل_بالعالم يثير موجة من السخرية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سعيد الفكاك: طوال عمري قمت بالدفاع عن المؤسسات الوطنية وعلاقتي بفرحان لا تتعدى المشاركة في ندوة بروما

أكد سعيد الفكاك، عضو المكتب السياسي لحزب التقدم و الاشتراكية ، رفضه “القاطع بأن يتم …