أعلنت شركة “أورونج” المغرب، اليوم الخميس بمدينة الدار البيضاء عن إطلاقها مجموعة من العروض لزبناءها، بعد أيام فقط عن انطلاقها بالمغرب وتعويضها لعلامة “ميديتيل”.

وقال جيروم فيراري، مسؤول التواصل في” أورانج” المغرب، في ندوة صحفية عقدت صباح اليوم بمقر الشركة بالدار البيضاء، إن “العروض ستظل على امتداد السنوات المقبلة”، موضحا أن “هذه العروض المقدمة لا تلزم صاحبها بالتوقيع على عقد، بل إن التعامل مع الزبون سيكون بدون أي قيد”.

وتضم عروض “أورونج” اشتراكا بـ 49 درهمان والذي يسمح للزبون بأن يستفيد من ساعتين كل شهر نحو جميع الشبكات الأخرى، بالإضافة إلى 10 ساعات مجانية نحو ثلاث زبناء من “أورونج” من اختياره، كما أن هذا الاشتراك يتيح لصاحبه “2 جيغا” من الانترنيت و رسائل نصية “SMS”غير محدودة.

وتقدم أورونج كذلك اشتراكا بـ 149 درهم الذي يمنح صاحبه 12 ساعة بإتجاه جميع الشبكات الأخرى، و12 “جيغا” من الأنترنيت بالإضافة إلى 10 ساعات مجانا باتجاه مستخدمي “أورنج”.

وتمنح “أورانج” لكل زبون قام بتعبئة 50 درهما، “1جيغا” من الانترنت وساعة مجانية نحو أورانج، و100 رسالة نصية قصيرة.

كما يمكن لكل الزبناء تحميل تطبيق “orange et Moi”، والاستفادة من التعبئة عن طريق “scan” عوض تركيب الأرقام الخاصة بـ”روشارج”، وتقترح “أورونج” على زبناءها الراغبين في الاستفادة من خدمة “الوفي المنزلي”، منتوج “DAR BOX”، الذي يتضمن الكثير من المزايا من أجل تحميل وعرض ومشاهدة الأفلام ومشاركة العائلة لنفس خط الأنترنيت بكثير من الفعالية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تزامناً مع الدخول المدرسي.. الـ”CDT” تقصف الحكومة: “نعيش احتقاناً بسبب السياسات الحكومية اللاشعبية”

أصدر المكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم التابعة للكونفدرالية الديمقراطية للشغل، بياناً …