انضم بنك القرض العقاري والسياحي CIH لـ Google قصد تمكين حاملي البطاقات البنكية Mastercard من عيش تجربة فريدة للدفع مع Google Pay. ستمكن هذه الشراكة زبناء بنك CIH من الاستفادة من حلّ سهل وسريع وآمن للدفع سواء كان الدفع الكترونيا أو عن طريق التطبيقات أو بالمحلات التجارية.

وأضاف بلاغ صادر بالمناسبة أنه بفضل Google Pay، أصبح بإمكان زبناء بنك CIH القيام بعمليات الدفع دون تماس بسرعة وبشكل آمن بواسطة هواتفهم الذكية Android وأجهزتهمWear OS . ولهذه الغاية، يتعين على المستخدم تسجيل بطاقته البنكية بتطبيق Google Wallet قبل القيام بالدفع.

ويتمتع هذا الحلّ المبتكر بتدابير أمنية متطورة وبشكل خاص تقنية الترميز التي تقوم على تعويض رقم البطاقة البنكية بشريحة افتراضية فريدة عند كل عملية، ما يقلّل بالتالي من مخاطر التزوير. بالإضافة إلى ذلك، تمكن وظيفة “إيجاد هاتفي” المستخدم من إيقاف تشغيل هاتفه الذكي بشكل آني في حالة الضياع أو السرقة.

وفي هذا الصدد، صرّحت Jenny Cheng، نائبة الرئيس والمديرة العامة ل Google Wallet بأن Google Pay يمنح للمستخدمين بأزيد من 70 بلدا وسيلة دفع سريعة وسهلة وآمنة قصد القيام بعمليات الدفع بواسطة هواتفهم الذكية. وهكذا، يمكن للمستخدمين بالمغرب إضافة بطائقهم البنكية بسهولة لتطبيق Google Wallet والذي يضمن سرية وأمان لمعلوماتهم المالية من أجل معاملات آمنة”.

ومن جانبها، صرّحت أمال موهوب، نائبة المدير العام والمكلفة بالتسويق والتواصل لدى بنك CIH بأن “إطلاق Google Pay يندرج في إطار التزامنا بمنح زبنائنا حلولا مبتكرة وآمنة للدفع، مضيفة أن هذه الشراكة مع Google، الرائد العالمي في مجال التكنولوجيا، تؤكد تموقع بنك CIH كبنك رائد وفاعل أساسي في مجال التحول الرقمي في القطاع البنكي المغربي”.

التعليقات على بنك القرض العقاري والسياحي يطلق خدمة الدفع Google Pay بالمغرب مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

كريم غلاب: لن أترشح إلى اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال والخلافات يمكن أن تقع في أي تنظيم