حصل “التجاري وفا بنك” على شهادة أفضل مشغل لسنة 2023 من قبل Top Employers Institute ، وهي منظمة دولية مرموقة تصادق على جودة الممارسات المتعلقة بالموارد البشرية، تعمل وفق برنامج عالمي يسمح للشركات بتقييم مدى ملاءمة ممارسات سياسة الموارد البشرية لديها.

وأفاد بلاغ صادر عن المجموعة، توصل “الأول” بنسخة منه، اعتماد شهادة Top Employers على دراسة معمقة لنضج العمليات والابتكارات المندرجة ضمن سياسة الموارد البشرية، وتنمية المهارات والرفاهية في العمل. وتستند هذه الدراسة إلى تدقيق يشمل 6 مجالات و20 تيمة، وأكثر من 400 ممارسة متعلقة بالموارد البشرية.

وبعد إجراء تدقيق شامل حصل “التجاري وفا بنك” على شهادة “أفضل مشغل لسنة 2023″، والتي تتيح له الانضمام إلى مجموعة مرموقة من المنظمات الموجودة في 123 دولة حول العالم.

ويعزز هذا التتويج استراتيجية المجموعة فيما يتعلق بسياسة الموارد البشرية، ويعمل على ملاءمة سياسة ممارسات الموارد البشرية لديها لأفضل المعايير الدولية. ويلتزم “التجاري وفا بنك” بشدة بتطوير علامته التجارية كمشغل من خلال مبادرات مهيكلة، تهدف إلى تحديد المواهب واستقطابها ودمجها، وتثمين ” قيمة الموظف” باعتبار العنصر البشري كرأسمال أساسي للمجموعة.
وحسب البيان فإن هذه الاستراتيجية مدعومة بثقافة مؤسساتية قوية تعززها القيم المشتركة بين جميع موظفي المجموعة. ويعتمد التجاري وفا بنك على سياسة الموارد البشرية التي ترافق تنفيذ خطته الاستراتيجية، من خلال التكيف مع التحولات النموذجية التي تعدل بشكل عميق تصميم وتنظيم العمل.

وتعتمد ممارسات سياسة الموارد البشرية هذه بشكل أساسي على تطوير المرونة وإدارة التغيير مرفوقة بثقافة قوية للابتكار وتوظيف المواهب ورقمنة الموارد البشرية وتنمية المهارات وإدارة المواهب وإدارة الأداء والمسؤولية الاجتماعية للشركات والتنوع الثقافي.

وتعزز هذه الشهادة الدولية مكانة التجاري وفا بنك كمجموعة أفريقية رائدة تعمل على تحرير طاقات الرأس المال البشري لجعله رافعة حقيقية للأداء المستدام.

التعليقات على “التجاري وفا بنك” يحصل على شهادة “أفضل مشغل” لسنة 2023 مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

انتخاب السعودية لرئاسة لجنة وضع المرأة في الأمم المتحدة وسط انتقادات حقوقية

بالإجماع ودون اعتراض، تم انتخاب السعودية الأربعاء (27 مارس) لرئاسة لجنة وضع المرأة. وسيشغل…