حصل التجاري وفا بنك على لقب ” أفضل أداء للمسؤولية الاجتماعية للمقاولات ” في سنة 2020، من طرف الوكالة الدولية للتصنيف غير المالي ” فيجيو إريس ” للسنة الرابعة على التوالي.

وتتوج بهذه الجائزة الشركات المدرجة في بورصة الدار البيضاء، ذات مناهج المسؤولية المجتمعية الأكثر تطورا، والحاصلة على أفضل تصنيف، حسب مراجع “فيجيو إريس” المتعلقة بقدرتها على إدماج العناصر البيئية والاجتماعية، والمتعلقة بالحكامة ضمن نظامها للتدبير.

وأوضح بلاغ لمؤسسة التجاري وفا بنك، أن مراجع التصنيف، تضم أزيد من 38 معيارا تهم ستة مجالات: الرأسمال البشري وحقوق الإنسان والبيئة والتصرف في الأسواق والحكامة والالتزام المجتمعي.

وأضاف ذات المصدر أن التجاري وفا بنك، حصل على تصنيفات تعد الأفضل على مستوى السوق، وبالأخص على صعيد المعايير التالية، ” كعرض المنتجات والخدمات الخضراء ” و ” التحسن المستمر للكفاءات وقابلية توظيف المستخدمين ” و ” ضمان معاملة عادلة للمساهمين “.

كما تم الإبقاء على التجاري وفابنك في مؤشر ESG10 لبورصة الدار البيضاء، الذي يندرج فيه البنك منذ إحداث هذا المؤشر في شتنبر 2018.

ويضم هذا المؤشر الذي تتم مراجعته سنويا أفضل عشر مقاولات مدرجة في بورصة الدار البيضاء من حيث مسؤوليتها الاجتماعية، تبعا لتقييم فيجيو إريس.

وأكد البلاغ أن هذه المنجزات المحققة هي مكافأة للالتزام الدائم للمجموعة في مجال المسؤولية المجتمعية للمقاولة وقدرتها على إدراج العناصر البيئية والاجتماعية والمتعلقة بالحكامة ضمن نظامها للتدبير.

التعليقات على التجاري وفابنك يحصل على لقب ” أفضل أداء للمسؤولية الاجتماعية للمقاولات ” في سنة 2020 مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أزيد من 310 ألف شخص زاروا المعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط

فاق عدد زوار الدورة ال29 للمعرض الدولي لنشر والكتاب بالرباط، التي اختتمت فعالياتها اليوم ا…