أعلنت Vivo Smartphone، التي تأسست منذ 24 سنة، رسميًا عن استقرارها في السوق المغربي. وتمثل هذه الخطوة طموحا لعلامة Vivo Morocco لترجمة نجاحها الدولي القوي إلى المملكة وتقريب قيمها من مستهلكي التكنولوجيا المتطورة، والتصاميم المبتكرة والموثوقية الكبيرة.

تعد vivo smartphone ، المعترف بها عالميا من قبل خبراء ألعاب الفيديو من خلال شراكتها مع لعبة PUBG الشهيرة، وكذا من طرف عشاق الرياضة لرعايتها الرسمية لكأس العالم الفيفا بروسيا 2018 وقطر 2022، خامس أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم، والتي جاءت لتخلخل سوق الهواتف الذكية بالمغرب.
وبالتالي، فإن جميع المستهلكين المغاربة سيكتشفون من الآن فصاعداً العالم الثوري للعلامة، الذي يتمتع بسمعة دولية قوية وتجربة مستخدم شاملة.

وتنعكس القيم الأساسية لـ Vivo Smartphone في منتجاتها، ولكن أيضًا على المستوى الداخلي، مع طموح كبير للاستمرار في أن تكون شركة دولية جيدة ومستدامة.

تعتمد Vivo Smartphone بشكل خاص على قواعد البحث والتطوير وكذا الإنتاج الخاص، حيث توجد ستة مراكز بحثية تقع بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين في قلب تطوير التقنيات المتقدمة الموجودة لدى Vivo Smartphone ، وتتوزع أربع وحدات للإنتاج والتصنيع المراقب لأجهزتها.

كدليل على الجودة الفائقة لمنتجاتها وموثوقيتها، ستقدم Vivo Smartphone لجميع مستخدمي Vivo Morocco ضمانًا لمدة 18 شهرًا على جميع منتجاتها التي تم بيعها في المغرب خلال سنة 2019، وهي مدة أطول بـ 6 أشهر من المتوسط لدى منافسيها.
التكنولوجيا والأناقة وخدمة ما بعد البيع هي أهم مميزات استراتيجية Vivo Morocco ، بالإضافة إلى شبكة إقليمية مهمة من أجل وضع مستهلك Vivo Morocco في قلب اهتماماته.

أخيرًا، وبما أن المستهلكين الشباب المغاربة هم من عشاق الابتكار والموضة، فإنهم سيكونون راضين عن التقنيات والأسلوب الخاص بالمنتجات وأيضًا تموقعها في مجال الألعاب والرياضة والثقافة عند المعجبين.

التعليقات على “فيفو” للهواتف الذكية تعلن عن استقرارها رسميا في السوق المغربي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة تغطي تكاليف مشاركة 200 شركة ناشئة مغربية في معرض جيتكس إفريقيا 2024

في إطار التحضير للنسخة الثانية من جيتكس إفريقيا المغرب، الحدث العالمي الكبير لتكنولوجيا ال…