اتهمت لبنى أبيضار، بطلت فيلم “الزين للي فيك”، خلال مرورها في برنامج ” le petit journal” على قناة كنال بلوس، منابر إعلامية مغربية بالتحامل عليها، وقالت إن بعض الصحافيين كتبوا عن فيلم “الزين للي فيك” أشياء لا وجود لها، كما أن بعضهم الآخر قال عنها إنها تمارس الدعارة وترقص في الكاباريهات، وأنها تكره المغرب والمغاربة، ولذلك شاركت في هذا الفيلم الذي كان الغرض منه هو الإساءة إلى المغرب.

وعلقت أبيضارعلى ذلك بالقول: أنا أحب المغرب من كل قلبي فهو بلدي والفلم يشرف المغرب ولا يسئ إليه. قبل أن تضيف بأنها لم تكن ستمثل في فيلم نبيل عيوش، بل اشتغلت، لأشهر، كمستشارة فنية لمخرج “الزين لي فيك” قبل أن تقنعه بالتمثيل في الفيلم.

وجوابا على سؤال منشط البرنامج حول ما إذا كان فيلم “الزين للي فيك” يعكس واقع المثلية الجنسية والبيدوفيليا والسياحة الجنسية.. التي يعرفها المغرب، قالت الممثلة المغربية: “هذا الواقع لا يختص به المغرب فقط بل يوجد أيضا في الجزائر وتونس وغيرها من البلدان” .

وتحدثت أبيضار عن الاعتداء الذي تعرضت له قبل أشهر بالدار البيضاء، وقالت إن المعتدين عليها هم شباب كان يستقلون سيارة وهم في حالة سكر طافح، وأنها عندما قصدت ولاية الأمن بالدار البيضاء صادفت رجلي أمن شابين لم يهتما لأمرها ورفضا تسجيل شكايتها وفتح محضر في الموضوع.

التعليقات على أبيدار : هذه حقيقة كوني “عاهرة وأرقص في الكاباريهات” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…