غاب الجمهور عن حفل المطربة ديانا حداد حيث لم يتجاوز العشرة آلاف،  في حفل ليلة أمس على منصة النهضة، في إطار الدورة 15 لمهرجان “موازين”، ومع ذلك لم تخف ديانا حداد سعادتها باللقاء الثاني لها في المهرجان بعد دورة 2009. وهكذا، أهدت للحضور الأغنيتين الوطنيتين “صوت الحسن” و”العيون عيني”، قبل أن تختم حفلها على إيقاع ملتهب بأغنيتها التي توظف العامية والإيقاع المغربيين “لافييستا”.

وبعد أن أدت باقة من أغانيها الذائعة الصيت من قبيل “أهل العشق” و “ساكن”، اللتين صعدتا بها إلى قائمة مطربات الصف الأول، تقاسمت ديانا مع جمهورها أغنيتها الجديدة “تبسم” التي تدعو الى الفرح والأمل.

ولم تتردد الفنانة ذات الصوت القوي و التي تتقن اداء المواويل، في إمتاع الجمهور بنفائس فنية من التراث الفني اللبناني زادها بهاء ورونقا أداؤها المميز لرقصة الدبكة، الفولكلور الأيقوني لبلاد الأرز.

الوريثة الشرعية لتراث الفنانة الكبيرة سميرة توفيق، التي منحت الغناء البدوي قيمته في المشهد الفني العربي، أدت أيضا أغنية “لغيتك” رفقة الطفلة المغربية الموهوبة نهيلة القلعي، خريجة برنامج “ذي فويس” للأطفال.

وأرجع المتتبعون غياب الجمهور الكبير الذي كان يتجاوز عشرات الألاف في في مثل هذه الحفلات، إلى الحفل الآخر الذي كانت تحتضنه منصة السويسي، والذي كان يعرف حضورا كبيرا للمطرب الأمريكي كريس براون.

التعليقات على لهذا السبب غاب الجمهور الكبير عن حفل ديانا حداد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

المغرب – فرنسا: التوقيع على خارطة طريق للشراكة في مجالي الفلاحة والغابات

قام وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، ووزير الفلاح…