أحبط طبيبان عملية اختطاف فتاتين من طرف شخصين، ليلة الأحد-الإثنين، بطريق ألما ضواحي أكادير، بعدما عمد المشتبه فيهما إلى إجبارهما على الصعود لسيارتهما أمام الثانوية التأهيلية يوسف ابن تاشفين بالحي السويسري وسط مدينة أكادير.

وأفادت تقارير إعلامية، أن مواطنان كانا بصدد المرور من أمام المؤسسة التعليمية المذكورة، قبل أن يلاحظا وقوف سيارة من نوع “فياط دوبلو” على متنها شابين وفتاتين، على نحو غريب، لتخرج منها فتاة في مقتبل العمر راكضة وصراخها يعم المكان.

ولم تستطع زميلتها الهروب من قبضة الخاطفين قبل أن يلمحا أن فعلتهما انكشفت أمام المواطنان ليلوذا بالفرار بسيارتهما، ما دفع بالمنقذين إلى اللحاق بهما ومطاردتهما على طريقة الأفلام السينمائية عبر طريق إليغ وألما.

وفي الوقت الذي واصل فيه المواطنان عملية المطاردة، تقدمت الفتاة التي تمكنت من الإفلات من قبضة الشابين، بشكاية لدى مصالح الأمن المداومة بالحي المحمدي بأكادير، تفيد تعرضها بمعية صديقتها للاختطاف.

وتمكن المطاردان من توقيف المشتبه فيهما وإشعار السلطات الأمنية التابعة لولاية أمن أكادير، التي تفاعلت بالجدية المطلوبة مع الإخبارية والشكاية، ليتم اعتقال المشتبه فيهما فورا واقتيادهما إلى مقر الأمن، حيث جرى الاستماع إليهما في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، ووضعا رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما.

ومن المنتظر أن تكشف التحقيقات الأمنية عن ملابسات الواقعة التي هزت مدينة أكادير، في وقت نوهت الساكنة بالمغامرة والمجازفة التي قام بها المواطنان في سبيل تحرير الفتاتين من قبضة المختطفين.

التعليقات على بعد مطاردة هوليودية.. مواطنان يحبطان عملية اختطاف فتاتين بأكادير (فيديو) مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

انطلاق خدمات 15 مؤسسة صحية بجهة العيون الساقية الحمراء

أعطى وزير الصحة والحماية الاجتماعية البروفيسور خالد ايت طالب، يوم الجمعة 17 ماي 2024، بمعي…