تعرض مواطن اسباني مقيم بالمغرب، صباح اليوم الثلاثاء، إلى عملية سطو مسلح وسط مدينة تطوان، عقب مداهمته من قبل عصابة إجرامية، تمكنت من الاستيلاء على مبلغ مالي كان بداخل سيارته، قبل أن يلوذوا بالفرار نحو وجهة مجهولة.

وبحسب مصدر “الأول”، فإن الضحية، وهو صاحب محطة للوقود بتطوان، تعرض لهجوم مسلح من قبل ثلاثة أشخاص كانوا على متن سيارة من نوع “كولف 4” مرقمة بالمغرب، وهم مدججين بأسلحة بيضاء، وذلك بالقرب من المدرسة الاسبانية “خاسينتو” بوسط المدينة، حين كان يقوم بإيصال أبنائه إليها في حوالي الساعة الثامنة صباحا.

وأوضح المصدر، أن الجناة الثلاثة، الذين يعتقد أنهم أعضاء عصابة إجرامية محترفة في السطو المسلح، قاموا بالترصد للضحية، قبل أن يهاجموه بواسطة أسلحة بيضاء وتمكنوا من سلبه تحت التهديد مبلغا ماليا قدر بحوالي 10 ملايين سنتيم، وهو إيراد المحطة خلال اليوم السابق، الذي كان يعزم إيداعه بوكالة بنكية كما اعتاد فعله كل صباح.

وعلم “الأول”، أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها المصالح الأمنية بخصوص هذه الواقعة، مكنتها من الوصول إلى هوية الفاعلين الثلاثة، إذ من المنتظر أن تصدر في حقهم مذكرات بحث وطنية لإيقافهم وتقديمهم أمام العدالة.

التعليقات على عصابة تهاجم إسبانيا بالأسلحة البيضاء وتسلبه 10 ملايين سنتيم بتطوان مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ستيفان سيجورني: المغرب يمكنه أن يعتمد على فرنسا للدفاع عن مخطط الحكم الذاتي وسأحرص شخصيا على ذلك