قررت هيئة الحكم بالمحكمة الابتدائية بمراكش تأجيل النظر في محاكمة “الهاكرز”  (أ.ع) المتهم في قضية ”حمزة مون بيبي” إلى غاية 18 فبراير الجاري من أجل حضور المطالبين بالحق المدني قصد إتمام المرافعات.

وخصصت جلسة اليوم لمرافعة النيابة العامة التي ركزت في أسئلتها حول الرسائل الهاتفية التي تم استخراجها من خلال ما تم استعراضه من الخبرة التقنية لهواتف المتهم والتي تم حصرها في علاقة المتابع بالحساب الوهمي ” حمزة مون بيبي” ومدى تورطه في اختراق الحسابات الإلكترونية.

وعند مواجهة ممثل النيابة العامة للمتهم برسالة جاء فيها ”لقد تمت عملية الدعس بنجاح” أخبره القاضي بأن “هذه العبارة لا تعني نجاح التبليغ بل تعني الاختراق“، ليجيب أن كل من دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام اتصلتا به لتوقيف حساب كان يشن عليهن حملة بـ” الإنستغرام” عند حده، وهو الأمر الذي نفّذه دون تردد.

جلسة اليوم اعترف فيها المتهم ضمنيا بضلوع كل من كلامور ودنيا باطمة وشقيقتها في الحساب المثير للجدل من جلال إفادته حول تعامله معهن في إعادة حسابات والهجوم على أخرى.

 

التعليقات على تطور مثير في جلسة اليوم من قضية “حمزة مون بيبي”.. “الهاكر” يعترف ضمنيا بتورّط دنيا وابتسام باطمة في القضية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

باريس سان جيرمان يودع دورى أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام دورتموند

ودع فريق باريس سان جيرمان منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا بعد هزيمته أمام نظيره بوروسيا دو…