تم اليوم الخميس بالقرب من مطرح النفايات بمديونة حرق وإتلاف كمية مهمة من المخدرات وغيرها من المواد والبضائع الممنوعة المحجوزة لدى كل من مصالح الجمارك ومصلحة الطرود البريدية على مستوى النفوذ التراب لإقليم النواصر.

وقد جرت عملية الاتلاف تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك بحضور ممثلين عن كافة المصالح المعنية بما في ذلك عناصر الجمارك والدرك الملكي والامن الوطني والوقاية المدنية والسلطات المحلية ووزارة الصحة.

وبالمناسبة أكد المدير الاقليمي لإدارة الجمارك بإقليم النواصر البشير فاضل أن هذه المحجوزات تم حجزها خلال سنتي 2018 و 2019 بمختلف المكاتب التابعة لهذه المديرية ومكتب بريد المغرب ومحطة المسافرين بمطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء، مبرزا أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود المبذولة لمكافحة تهريب المخدرات الصلبة والبضائع الممنوعة بجميع أشكالها.

و أضاف ان عملية الاتلاف همت اليوم نحو 101 كلغ من الكوكايين و150 كلغ من الشيرة والكيف و483 كلغ من القات و620 كلغ من المعسل و363 خرطوش من مختلف انواع السجائر و5ر2 كلغ من النفحة والماريخوانا.

وأشاد في هذا الصدد بالجهود المكثفة من قبل عناصر إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة الى جانب المصالح الامنية العاملة بمطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء والتي أسفرت عن ايقاف عدد كبير من الاشخاص من مختلف الجنسيات في عمليات تهريب متباينة.

التعليقات على إتلاف كمية مهمة من المخدرات وغيرها من الممنوعات المحجوزة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

التلمودي يطرح أغنية جديدة بعنوان “سُورْ كِشْ”

طرح الفنان المغربي، هشام التلمودي، اليوم الخميس، القطعة الأولى من ألبومه الموسيقي الجديد &…