فاروق المهداوي

في قضية جديدة لما بات يعرف في الجامعات المغربية بـ”الجنس مقابل النقط”، كشف مصدر جد مطلع، من داخل جمعية ائتلاف الكرامة لحقوق الانسان ببني ملال لـ”الأول”، أن الكلية المتعددة التخصصات ببني ملال اهتزت في الآونة الأخيرة على وقع حادث صادم بعد أن ضبط لدى أستاذ بحاسوبه وهاتفه صور ومكالمات مع أزيد من 600 طالبة، وذلك في عملية ابتزاز مقابل الحصول على النقط.
وأضاف ذات المصدر أن هذا الحادث انكشف بعد تقدم ثلاث طالبات بشكايات لدى الضابطة القضائية ضد الأستاذ، مؤكدا على أن الطالبات يتوفرن على كل الأدلة التي تدين الأستاذ.
وأكد ذات المصدر على أنه مباشرة بعض وضع الشكاية، تحرك ما أسماه بـ”لوبي الفساد بالكلية”، حيث أجبرت الطالبات الثلاث على التنازل بضغط من الادارة وبعض الطلبة وأطراف أخرى تدخلت في الملف.
وتساءل ذات المصدر عن السبب الكامن وراء حفظ الضابطة القضائية بولاية بني ملال للملف، رغم أن البحث كشف عن مجموعة من الفضائح والجرائم المقترفة من طرف الأستاذ المذكور.
وشدد المصدر ذاته على أن جمعية ائتلاف الكرامة لحقوق الانسان، ستتابع الملف وتعمل على مرافقة الضحايا، نظرا لأن مجموعة من الطالبات ضحايا الأستاذ يتعرضن باستمرار لضغوط رهيبة من طرف بعض الجهات.

https://youtu.be/jbbKYaRpOVw

التعليقات على فيديو.. فضيحة تهز كلية بني ملال بعد ضبط تسجيلات و600 صورة لطالبات في حاسوب أستاذ يبتزهن جنسيا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ميارة يستقبل فيرا كوفاروفا نائبة رئيسة مجلس النواب التشيكي

استقبل رئيس مجلس المستشارين النعم ميارة يومه الثلاثاء 23 أبريل 2024 بمقر المجلس بالرباط، ف…