تعرضت تلميذة تبلغ من العمر 14 سنة للاغتصاب، بعد خروجها من المؤسسة التعليمية التي تتابع فيها دراستها بواد زم، يوم الأربعاء 29 ماي 2019، من قبل أحد شخص من دوي السوابق العدلية.

وتعود تفاصيل هذه الواقعة حين قام ذلك الشخص بترصد الفتاة أمام المؤسسة، إذ بعد خروجها من المؤسسة قام بتهديدها بالسلاح الأبيض، دون إثارة انتباه أحد حيث أرغمها على مرافقته إلى إحدى الأماكن المعزولة، بالقرب من إحدى البنايات المهجورة الفريبة من المكتب الوطني لتوزيع الماء والكهرباء بمدينة واد زم.

وأوضحت حمعية نور للتنمية ورعاية المرأة والطفولة بوادي زم، في بلاغ لها، أن الفتاة فوجئت بذئب بشري يتربص بها ويهاجمها حاملا في وجهها سكينا حادا حيث قام بإغامها على مرافقته إلى منزل مهجور، ليقوم بفعله الإجرامي ويقوم بالإعتداء عليها واعتصابها بطريقة وحشية وحيوانية دون أن تجد من يمد لها يد المساعدة أو ينقذها من بين يديه، بل وكما ذكرت الضحية، تضيف ذات الجمعية، فإن المجرم قام بتصويرها وتهديدها بنشر صورها إن هي قامت بالوشاية به أو التبليغ عنه للسلطات.

وأكد ذات المصدر أن أسرة الضحية توجهت مسرعة لإعلام السلطات المحلية، حيث قامت هذه الأخيرة باعتقال المجرم وإحالته على أنظار وكيل الملك باستئنافية خريبكة لاتخاذ الإجراءات اللازمة في حقه.

ومن خلال المعلمات التي توصلت بها الجمعية، فإن الضحية ليست الأولى أو الثانية بل هناك ضحايا أخريات ولكنهم فضلن السكوت بسبب خوفهن وخوف أسرهن من الفضيحة خصوصا وأن المعتدي مجرم خطير وذو سوابق عدلية متعددة في الاغتصاب والسرقة.

وحسب مصادر محلية فالمجرم الملقب بـ”ولد الكردان”، اغتصب الفتاة برمضان في واضحة النهار، وظل يجتجزها إلى غاية مغرب يوم أمس السبت 01 يونيو، في حين ظلت عائلتها تبحث عنها دون جدوى إلى أن عادت الطفلة في حالة يرثى لها.

التعليقات على لم يمنعه رمضان.. “وحش بشري” يحتجز فتاة قاصر ويغتصبها ويصورها عارية ويهددها بنشر فيديوهاتها بواد زم مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…