أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش، أول أمس الخميس، سائحا إسبانيا يبلغ من العمر 32 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر في محاولة لاستغلاله جنسيا، وإهانة الضابطة القضائية عن طريق الإدلاء بهوية زائفة.
وكانت عناصر الدائرة الأولى للشرطة بمراكش قد أوقفت المشتبه فيه بعد دخوله في شجار مع قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، بسبب محاولة التغرير به واستدراجه لهتك عرضه، وهو ما رفضه الضحية الذي دخل معه في خلاف، مما استرعى انتباه عناصر الشرطة التي عملت على التدخل وفتح بحث في موضوع الاتهامات المتبادلة بين المعنيين بالأمر.
وكشف مصدر قريب من التحقيقات، بأن عناصر الشرطة القضائية واجهت السائح الأجنبي بتصريحات مماثلة لثلاثة أشخاص آخرين، صرحوا بأنهم كانوا أيضا ضحية لمحاولات التغرير من طرف المعني بالأمر، وهو ما استدعى الاحتفاظ بهذا الأخير تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة بمدينة مراكش.
ويستطرد ذات المصدر، بأن عمليات التنقيط بقواعد البيانات التي تمسكها مصالح الأمن، أوضحت بأن المواطن الإسباني الموقوف انتحل هوية زائفة عند توقيفه من طرف عناصر الشرطة، وهو ما استدعى تعميق البحث معه للتحقق من خلفيات ودوافع إدلائه بهوية مغلوطة في معرض التحقيق معه من طرف ضباط الشرطة القضائية.

التعليقات على اعتقال مواطن إسباني متلبسا بمحاولة التغرير بقاصر في مراكش لممارسة الجنس عليه مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

انتخاب السعودية لرئاسة لجنة وضع المرأة في الأمم المتحدة وسط انتقادات حقوقية

بالإجماع ودون اعتراض، تم انتخاب السعودية الأربعاء (27 مارس) لرئاسة لجنة وضع المرأة. وسيشغل…