أكدت تقارير إعلامية محلية، أن امرأة متزوجة فارقت الحياة صباح اليوم الجمعة ثامن فبراير، بغرفة العناية المركزة بمستشفى إبن طفيل بمراكش متأثرة بحروق أصيبت بها.

وأضاف موقع ”كشـ24″، فإن الضحية المزدادة سنة 1988 وهي أم لطفلين غادرت بيت الزوجية بمراكش في اتجاه جماعة أولاد حسون موهمة زوجها بأنها ذاهبة للعمل لدى إحدى الأسر سيما وأنها تعوّدت على ذلك كل نهاية أسبوع تحت نفس الذريعة، دون أن تدرك بأن هذه المغامرة ستكون الأخيرة في حياتها.

وتضيف مصادر الموقع، أن المرأة الثلاثينية لم تكن تقصد سوى بيت عشيقها المتزوج الذي يكبرها بسبع سنوات، حيث تعودا على الإختلاء بنفسيهما غير أن ليلة أمس الخميس انتهت بفاجعة بعدما اندلعت النيران في الفراش الذي كان يتقاسمانه.

و أوضحت المصادر ذاتها، أن العشيقين خلدا إلى النوم بعد ليلة خمرية دون أن يبعدا عنهما جهاز التدفئة الكهربائي “الريشو” فوقع على الفراش لتندلع النيران في الغرفة ما أدى إلى اصابة العشيقة بحروق خطيرة نقلت على اثرها الى قسم المستعجلات في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة حيث فارقت الحياة متأثرة بحروقها.

التعليقات على مصرع زوجة حرقا في مراكش وهي في فراش عشيقها بعد اشتعال النار إثر ليلة حمراء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بسبب تعديلات مدونة الأسرة.. البرلمانية اليسارية التامني تتعرض لحملة “ممنهجة للارهاب الفكري”وحزبها يحشد محاميه للذهاب إلى القضاء

قال حزب فدرالية اليسار الديمقراطي إن النائبة البرلمانية، وعضوة مكتبه السياسي فاطمة تامني، …