خرجت المديرية العامة للأمن الوطني عن صمتها، بخصوص القضية التي هزت الرأي العام المحلي بمدينة الفقيه بن صالح، والمتعلقة بتوقيف مواطن أمريكي من أصول تايوانية، على خلفية إتهامه بمحاولة هتك عرض طفلة بإحدى المحلات التجارية بالمدينة.

وأشارت المديرية إلى ان فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح، فتحت بداية من يوم السبت 28 أبريل الماضي، تحقيقا معمقا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
و تفجرت القضية بعد تداول مقطع فيديو ،للمتهم وهو يطارد فتاة قاصر لا يتجاوز سنها التسع سنوات، داخل محل متمركز بزنقة الساقية الحمراء بالمدينة.

وأظهر الفيديو الفتاة وهي تحاول الإختباء من المتهم الذي يحمل الجنسية الأمريكية، و الذي يجهل إلى حد الآن اسباب تواجده بمدينة الفقيه بن صالح، وهي في حالة خوف و ذعر شديدين،قبل أن يكتشفها المتهم، و يحشرها في زاوية داخل المحل المذكور.

كما أظهر الشريط المصور إقدام هذا الأخير على حركات غريبة، إنتهت بإقتحام عدد من المواطنين للمحل التجاري، بعد إكتشفاهم للأمر، حيث جرى توقيفه على الفور، وإستدعاء الشرطة التي حلت إلى عين المكان، قبل نقله إلى المنطقة الأمنية الإقليمية بالفقيه بن صالح، و إخضاعه لتحقيق معمق في الموضوع.
وجرى الاستماع للضحية القاصر ،بمعيّة والدها، إلى جانب عدد من شهود عيان عاينوا الحدث لحظته، حيث من المنتظر أن يتم عرض المتهم على أنظار النيابة العامة المختصة، بعد إنتهاء التحقيقات التي تشرف عليها المصالح الأمنية بالفقيه بن صالح.

التعليقات على تفاصيل اتهام مواطن أمريكي بمطاردة طفلة داخل محل بالفقيه بنصالح ومحاولة اغتصابها مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

قيادي بحماس يقول إن الحركة لن تقبل بهدنة لا تتضمن “وقفا دائما للحرب” في غزة

أكّد مسؤول كبير في حركة حماس مساء السبت أنّ الحركة “لن توافق بأي حال من الأحوال̶…