تم العثور على الظهير الأيمن الدولي اليوناني، جورج بالدوك، لاعب فريق باناثينايكوس الذي يضم الدولي المغربي عز الدين أوناحي، ميتاً في مسبح منزله مساء يوم الأربعاء، وفقاً لما أفادت به وكالة الأنباء اليونانية “آنا”.

وأشارت الوكالة إلى أن بالدوك، الذي كان يبلغ من العمر 31 عاماً وسبق له اللعب مع شيفيلد يونايتد الإنجليزي، وُجد في منزله الكائن في ضاحية غليفاذا بجنوب أثينا دون تقديم تفاصيل إضافية أخرى حول ظروف وفاته

ووُلد بالدوك في باكنغهام، وهو يُعد أحد أبرز لاعبي شيفيلد، حيث خاض معه 219 مباراة ضمن مختلف المسابقات، مسجلاً 6 أهداف وصانعاً 16 تمريرة حاسمة وانتقل إلى باناثياكوس في مايو الماضي بعقد يمتد حتى 2027.

وينحدر اللاعب من أصل يوناني من جهة والده. انضم إلى المنتخب عام 2022 ولعب بقميصه 12 مباراة، آخرها في تصفيات كأس العالم أمام جورجيا في مارس الماضي.

ونعى شيفيلد يونايتد الإنجليزي، نجمه السابق بكلمات مؤثرة بعد تأكد خبر وفاته، وقال النادي الإنجليزي عبر منصة “إكس”: يشعر نادي شيفيلد يونايتد لكرة القدم بالصدمة والحزن الشديدين عندما علم بوفاة لاعبه السابق جورج بالدوك”.

وأضاف: “ترك المدافع النادي في الصيف بعد 7 سنوات معه، وكان يتمتع بشعبية كبيرة بين المشجعين والموظفين وزملائه في الفريق الذين ارتدوا قميصاً أحمر وأبيض معه”.

التعليقات على العثور على زميل أوناحي في باناثينايكوس جورج بالدوك ميتا بمسبح منزله مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تقارير.. مزراوي يغيب عن الملاعب لـ8 أسابيع بسبب مشاكل في القلب

كشفت تقارير إعلامية اليوم الخميس، أن الدولي المغربي نصير مزراوي، مدافع مانشستر يونايتد، سي…