أصبح سفيان رحيمي، الهداف التاريخي للمنتخب الوطني المغربي الأولمبي في الألعاب الأولمبية على مر التاريخ، بعدما سجل الهدف الثاني للأشبال في شباك العراق، خلال المباراة التي جرت أطوارها، مساء الثلاثاء، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا، بمدينة نيس، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات أولمبياد باريس.

وبهدفه في شباك الحسين حسن، حارس مرمى المنتخب العراقي، أصبح سفيان رحيمي يمتلك أربعة أهداف، متجاوزا بذلك أحمد فرس، الذي ظل متصدرا الترتيب منذ نسخة 1972 في ميونخ.

وبدأ سفيان مهرجان أهدافه في النسخة الحالية من الألعاب الأولمبية، خلال الجولة الأولى من دور المجموعات، بهدفين في شباك الأرجنتيني.

وسجل رحيمي هدفه الشخصي الثالث في المسابقة السبت الماضي أمام أوكرانيا، عندما عدل النتيجة للمنتخب الوطني المغربي الأولمبي الذي كان منهزما بهدف نظيف، ليسجل هدفه الشخصي الرابع في المسابقة والثاني للأشبال في مرمى العراق.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي الأولمبي أنهى  دور المجموعات، في صدارة المجموعة الثانية بست نقاط، متبوعا بالأرجنتين بالرصيد ذاته، فيما يتواجد المنتخب الأوكراني في الصف الثالث بثلاث نقاط، بينما تذيل أسود الرافدين الترتيب بثلاث نقاط أيضا.

التعليقات على بهدفه في شباك العراق.. سفيان رحيمي يُصبح الهداف التاريخي للمنتخب المغربي في الألعاب الأولمبية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

شيبا: “قدمنا مباراة جيدة وهدف الرجاء جاء في وقت غير مناسب”