فتح الاتحاد الأوروبي لكرة (ويفا) تحقيقاً بحق المدافع التركي مريح ديميرال بسبب “احتمالية سلوك غير لائق” خلال مباراة الدور ربع النهائي لكأس أوروبا ضد النمسا (2-1)، وفق ما أفاد الأربعاء.

وسجل ديميرال هدفي بلاده الثلاثاء في لايبزيغ ليقودها إلى ربع النهائي حيث تتواجه السبت مع هولندا على الملعب الأولمبي في برلين.

ونشر ديميرال نفسه صورة له على موقع “أكس” يحتفل بأحد هدفيه في مرمى النمسا، رافعاً يده في إشارة “الذئاب الرمادية” الخاصة بمجموعة من اليمين المتطرف في تركيا.

وقال الاتحاد الأوروبي في بيان أنه تم تعيين “محقق للبت في مسألتي الأخلاقيات والانضباط”، على أن يتبع ذلك مزيد من المعلومات حول هذا الأمر.

وردت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيزر على حركة ديميرال بمنشور على موقع “أكس”، قائلة إن “رمز المتطرفين اليمينيين الأتراك ليس له مكان في ملاعبنا”، مضيفة “استخدام كرة القدم الأوروبية كمنصة للعنصرية أمر غير مقبول على الإطلاق. نحن ننتظر من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التحقيق في القضية والنظر في العقوبات”.

ثلاثة مستشفيات في لبنان تعلن تعليق خدماتها جراء الغارات الإسرائيلية

إعطاء انطلاقة خدمات مصالح حيوية بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني ودخول 30 مركزا صحيا حضريا وقرويا حيز الخدمة بجهة فاس مكناس 

يونس السكوري يعطي انطلاقة منصة المساطر والخدمات الرقمية بالوزارة

قرار محكمة العدل الأوروبية حول اتفاقيتي الفلاحة والصيد البحري.. وزير الشؤون الخارجية الإسباني يدافع عن “الشراكة الاستراتيجية” بين الاتحاد الأوروبي والمغرب ويؤكد ارادة الحفاظ عليها

فون دير لاين وبوريل يجددان التأكيد على التزام الاتحاد الأوروبي لفائدة الحفاظ أكثر على علاقاته الوثيقة مع المغرب وتعزيزها في كافة المجالات

بوريس جونسون: اكتشفنا جهاز تنصت بحمامي بعد استخدامه من قبل نتنياهو

التعليقات على أوروبا 2024.. فتح تحقيق بحق التركي ديميرال بسبب “احتمالية سلوك غير لائق” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ثلاثة مستشفيات في لبنان تعلن تعليق خدماتها جراء الغارات الإسرائيلية

أعلنت ثلاثة مستشفيات، اثنان منها في جنوب لبنان وآخر على أطراف ضاحية بيروت الجنوبية، تعليق …