وجهت جمعية أنصار فريق الجيش الملكي في شخص رئيسها، طلبا إلى عامل إقليم مدينة تطوان من أجل السماح لجماهير الفريق العسكري بالتنقل إلى تطوان لحضور المباراة التي ستجمع فريقها بالمغرب التطواني، يوم الأحد المقبل بملعب سانية الرمل برسم الجولة 29 من البطولة الوطنية القسم الأول.

وحسب رسالة الجمعية “فإن الجماهير المساندة لفريق الجيش الملكي تجمعها بالجماهير التطوانية “علاقة احترام وتقدير”، مشيرة إلى أن جمعية أنصار فريق الجيش الملكي، لم يسبق لها أن سجلت أي حالة عنف بين جماهير الفريقين، فيما يتعلق بتنقلاتهم سابقا لكل من الرباط و تطوان.

وفي ختام طلبها أوردت “كما نعدكم سيدي العامل المحترم ،أننا سنعمل جاهدين على تأطير هذه الجماهير وتسهيل ماموريتها بالتنقل، السلس والمرن الى تطوان ،تحت شعار ،بنظام وانتظام، على غرار تجربتنا السابقة مع الجهات الأمنية بمدينة بركان والتي انتهت في جو سادته الروح الرياضية داخل الملعب وخارجه دون تسجيل آية حالة شغب. وعليه فإنني السيد العامل المحترم، نلتمس من جنابكم الموقر السماح لجماهير الفريق العسكري بالتنقل إلى تطوان لمساندة فريق الجيش الملكي وخاصة أنه ينافس على بطولة هذا الموسم”.

التعليقات على جمعية أنصار الجيش الملكي تدعوا السلطات التطوانية للسماح بتنقل الجماهير العسكرية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أحداث الفنيدق.. بركة يدعو الشباب إلى التريث ويؤكد التزام الحكومة بتوفير فرص الشغل

أعرب نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، عن “أسفه العميق للمظاهر المؤلمة التي شه…